معلومة

فورت هول


قام ناثانيال ويث ، رجل الجبال الشهير ، ببناء Fort Hall في عام 1834. في ذلك الوقت كانت البؤرة الاستيطانية الأمريكية الوحيدة في المنطقة. في عام 1837 ، باع وايث الحصن لشركة خليج هدسون الضخمة. لبعض الوقت ، ثبط الملاك البريطانيون الرواد الأمريكيين من السفر إلى أوريغون. أصبحت فيما بعد محطة مهمة للمهاجرين على طريق أوريغون تريل.

زار Lansford Hastings Fort Hall في عام 1845: "عند وصولنا إلى Fort Hall ، استقبلنا السيد غرانت ، الذي كان مسؤولاً ، بلطف ، وتلقينا كل مساعدة واهتمام من السادة في هذا الحصن ، أثناء إقامتنا في محيطهم. تم إبلاغنا هنا ، من قبل السيد غرانت ، وغيره من السادة في الشركة ، أنه سيكون من المستحيل بالنسبة لنا أن ننزل عرباتنا إلى المحيط الهادئ ، وبالتالي ، تم عقد اجتماع للحزب ، لهذا الغرض لتحديد ما إذا كان ينبغي لنا أن نأخذهم إلى أبعد من ذلك ، أو نتركهم في هذا الحصن ، ومن أي مكان ظهر ، حتى نتمكن من أخذهم ، في منتصف الطريق تقريبًا إلى المحيط الهادئ ، دون انقطاع جاد. أصر البعض على أن الراحة الكبيرة لوجود عربات معنا ، من شأنه أن يضمن أخذهم قدر المستطاع ؛ بينما يعتقد الآخرون ، كما سنكون في نهاية المطاف في ظل ضرورة تركهم ، سيكون من الأفضل تركهم في الحصن ، خاصة أنه يمكننا الحصول على الأدوات ، وكل شيء آخر وسائل تصنيع ou r معدات التعبئة ، وهو ما لم نتمكن من القيام به في أي مكان آخر ".

عند وصولنا إلى Fort Hall ، استقبلنا بلطف ، من قبل السيد البعض أصر على أن الراحة الكبيرة لوجود عربات معنا ، ستضمن بشكل كبير أخذها إلى أقصى حد ممكن ؛ بينما يعتقد الآخرون ، كما سنكون في نهاية المطاف تحت ضرورة تركهم ، سيكون من الأفضل تركهم في الحصن ، خاصة أنه يمكننا الحصول على الأدوات وجميع الوسائل الأخرى لتصنيع معدات التعبئة الخاصة بنا ، والتي لم نتمكن من القيام بها في مكان آخر. سبب آخر تم حثه على تركهم هو أنه يمكننا ، ربما ، بيعهم مقابل شيء ما في هذا المكان ، وهو ما يمكننا القيام به ، في أي نقطة أخرى على الطريق. بعد إجراء التصويت ، تبين أن أغلبية كبيرة كانت تعارض المضي قدماً ، وكانت النتيجة أنه لم يكن هناك بديل للأقلية ، لأن حكومتنا الصغيرة كانت ديمقراطية بحتة. اشترى السيد غرانت عددًا قليلاً من سياراتنا ، مقابل مجرد تافه ، دفعها في مثل هذه الأحكام التي يمكنه التخلص منها ، دون الإضرار بنفسه. لم يكن بإمكانه بالطبع أن يدفع لهم الكثير ، لأنه لم يكن بحاجة إليهم ، بل اشتراها فقط كمسكن. أولئك الذين لم يبيعوا للسيد غرانت ، لم يحصلوا على شيء لهم ؛ لكن تركتهم هناك ، ليتم تدميرهم من قبل الهنود ، بمجرد أن بدأنا مسيرتنا. كانت هذه خسارة فادحة ، حيث كانت معظم العربات والأدوات ذات قيمة كبيرة. ثمانية أو عشرة أيام كانت مشغولة في استكمال ترتيباتنا لبقية رحلتنا البائسة. في غضون ذلك ، كان هؤلاء التابعون لشركتنا ، الذين غادرونا في النهر الأخضر ، قد أتموا ترتيباتهم الأولية ، واستمروا قبل ذلك بعدة أيام. تم تمكيننا ، في هذا الحصن ، من استبدال خيولنا الفقيرة والبالية بالخيول التي لم تُجرح عن طريق الاستخدام ؛ بعد أن فعلت ذلك ، إلى حد كبير ؛ بعد أن اشتريت الكثير ؛ الحصول على مثل هذه الأحكام الإضافية التي يمكن الحصول عليها ؛ وبعد أن أقنعنا أنفسنا بأننا لا نهزم ، استأنفنا ، مرة أخرى ، رحلتنا الخطرة ، فوق الرمال المحترقة ، وعبر صحاري أوريغون التي لا تتبع مسارًا.


فورت هول - التاريخ

اجتذبت الحيوانات الوفيرة والفراء بشكل طبيعي الصيادين والتجار البيض إلى المنطقة. كان أوائل الرجال البيض المعروفين أنهم زاروا المنطقة رجالًا من شركة Missouri Fur Company في عام 1810 ، ومن شركة John Jacob Astor's Pacific Fur التي مرت ، تحت قيادة ويلسون برايس هانت ، في عام 1811. وسرعان ما تبع هؤلاء الصيادون والتجار الذين يعملون بشكل مستقل ، أو كأعضاء في "كتائب الحصان" أرسلوا شركة الشمال الغربي ، أو نورويسترس ، كما كان يطلق عليهم عادة. في عام 1821 ، أصبحت شركة North West جزءًا من شركة Hudson's Bay العظيمة ، التي استمرت في إرسال بعثات مقاطعة الأفعى حتى عام 1830. خلال فترة عمل HBC ("Here Before Christ") ، كانت شركة "Mountain Men" التابعة لشركة Rocky Mountain Fur Company ، ومقرها سانت لويس ، مشغولة أيضًا في معظم أنحاء منطقة Intermountain بما في ذلك الروافد العليا لنهر Snake River.

في أوائل ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، أصبح رجل أعمال شاب من نيو إنجلاند يُدعى ناثانيال جارفيس ويث مهتمًا بإمكانيات التجارة في شمال غرب المحيط الهادئ. في عام 1832 قام بزيارة الملتقى السنوي للصيادين والتجار والهنود المعروف باسم Rendezvous. شارك في معركة حفرة بيير. هناك أبرم اتفاقًا مع ممثلي شركة Rocky Mountain Fur لجلب ما قيمته 3000 دولار من البضائع التجارية لهم في 1834 Rendezvous.

فعل هذا ، لكن الشركة ، التي كانت تواجه صعوبات مالية ، رفضت قبول البضائع. لم ير وايث أي طريق آخر مفتوحًا أمامه ، فانتقل غربًا مع الرجال والبضائع حتى وصل إلى "قيعان" نهر الأفعى في 15 يوليو 1834. هناك في 18 يوليو بدأ في بناء تجارة الذي أطلق عليه اسم Fort Hall تكريماً لأقدم عضو في شركة New England يمول مشروعه. في 4 أغسطس أنهى بناء السجل. في صباح اليوم التالي ، 5 أغسطس ، رفع علم الولايات المتحدة محلي الصنع ، حياها بابل من البنادق ، وبالتالي ، نتيجة لاتفاق تم كسره ، ظهر Fort Hall ، وهو حدث لا يمكن المبالغة في أهميته التاريخية.


فورت هول ، مقاطعة بانوك ، ايداهو

هناك العديد من المواقع التاريخية في الولايات المتحدة لا يوجد بها نصب تذكاري ، ولكن ربما توجد حالات قليلة مسجلة لنصب تذكاري يبحث عن موقع اختفى. هذا هو الحال بالنسبة للعمود الحجري الذي تم شراؤه عن طريق الاشتراك لتمييز الموقع الأصلي لـ Fort Hall.

في عام 1906 ، سافر عزرا ميكر على طول طريق أوريغون القديم وجمع الأموال من أجل تحديد النقاط التاريخية على طول الطريق. نصب تذكاري واحد يقف في أراضي المدرسة الثانوية في بوكاتيلو. تم شراء آخر للتشييد في موقع Fort Hall. تم توجيه أحد أعضاء الفريق بحمله إلى وجهته على ضفاف نهر الأفعى ، على بعد اثني عشر ميلًا إلى الغرب من بوكاتيلو ، وقام هذا الرجل بإيداع النصب التذكاري في dobies ، التي كانت ذات يوم محطة مسرحية. قرر المسؤولون عن وضع النصب التذكاري ، لعدم قدرتهم على تحديد الموقع الأصلي للقلعة ، ترك العمود حيث كان ، حتى تم تحديد موقع الحصن القديم بشكل لا جدال فيه. ولا يزال هناك ، وربما سيبقى لبعض الوقت في المستقبل.

من المؤسف أن أهم نقطة تاريخية في مقاطعة بانوك وواحدة من أكثر النقاط التاريخية في ولاية أيداهو كان يجب أن تغيب عن الأنظار.

لن يتم بذل أي جهد في هذا الفصل للبت في السؤال ، لأن مثل هذه المحاولة لن تكون أكثر من مجرد تخمين. يبدو أنه من غير المحتمل ، في الواقع ، أن الموقع الأصلي قد اختفى تمامًا.

تم إنشاء Fort Hall في عام 1834 كمحطة لتجارة الفراء بواسطة الكابتن ناثانيال ويث. وجد القبطان نفسه غير قادر على التنافس بنجاح مع شركة خليج هدسون ، التي كانت تعمل في ذلك الوقت في هذه الأجزاء ، وفي عام 1835 باع مصالحه لمنافسيه وعاد إلى الشرق.

هنا تأتي المشكلة الأولى في تحديد موقع الموقع الأصلي. يُعتقد أن شركة Hudson Bay قد نقلت الحصن. من يمكنه معرفة ما إذا كانت المواقع المشار إليها هي مواقع المشاركة الأولى أم الثانية؟ يؤكد بعض الرواد أن Fort Hall قد تم نقله ثلاث مرات قبل الستينيات ، بينما يؤكد آخرون أن بعض الآثار القديمة على ضفة الأفعى ، على ارتفاع ميل ونصف تقريبًا فوق جسر Tilden ، هي الموقع الأول. تمتلئ هذه البقعة الآن بالعشب ، لكن من الممكن اكتشاف الخطوط العريضة لمؤسسة قديمة ، يبلغ طولها أكثر من مائتي قدم ، وما يبدو أنه كان في يوم من الأيام حفرًا للبنادق. من الواضح أنه كان موقع مبنى كبير ، ولكن سواء كان من الحصن الأول أم لا ، فمن يستطيع أن يقول؟ يؤكد جو ريني ، المترجم الأصلي في محمية فورت هول الهندية الحالية ، أن هذا كان أول موقع.

يقول كبار السن الآخرين أن بعض dobies بالقرب من نهر Snake كانت موقع حصن ، لكن السيد J.N Ireland of Pocatello ، يقول إنه بنى هذه الأشياء بنفسه وأنهم كانوا محطة على طريق أوفرلاند القديم.

طريق أوريغون القديم ، الذي امتد لأكثر من ألفي ميل ، من سانت لويس ، ميزوري ، إلى بورتلاند ، أوريغون ، مقسمًا في صودا سبرينغز ، في مقاطعة بانوك ، إلى مسارين متوازيين تقريبًا ، التقيا مرة أخرى في فورت بويز القديمة. تبع أحد هؤلاء نهر بورتنوف عبر المواقع الحالية لـ McCammon و Pocatello. الآخر يتبع الاتجاه الشمالي الغربي من صودا سبرينغز إلى فورت هول القديمة.

يتحدث العديد من الرواد ، في وصفهم للقلعة ، كما عرفوها لأول مرة ، عن نهر لم يعد من الممكن العثور عليه. إما أن مساره قد تغير منذ الأيام الأولى ، أو ربما تغير اسمه كليهما ، وهذا الشرط الأخير سيجعل من الصعب للغاية تحديد التيار الحالي مع ذلك الذي كان عليه قبل خمسة وسبعين عامًا.

خلال أيام الريادة ، كانت Fort Hall واحدة من أهم المواقع وحدها: ممر أوريغون. كانت أول نقطة غرب فورت لارامي ، حيث يمكن للمسافرين أن يستريحوا بأمان تحت حماية العلم ، وحيث كانت هناك حامية من الجنود لتخليصهم من الخوف من هجوم مفاجئ من الهنود. هنا الرواد المرهقون والمتعطشون للسفر ، الذين يضغطون على أراضي أوريغون الشهيرة ، وجدوا الراحة من شدائدهم ومخاطرهم ، واستمتعوا مرة أخرى برفقة من نوعهم. هنا ، أيضًا ، استعدادًا للمسيرة الطويلة الأخيرة من رحلتهم عبر القارات ، قاموا بإصلاح عرباتهم ، وتخلصوا من الأمتعة التي كان من الحكمة إحضارها عند البدء ، ولكن أثبتت التجربة لاحقًا أنها مجرد عبء. يقال إن مساحة من عدة أفدنة حول Fort Hall قد غُطيت بهذا الحطام ، الذي نهب من قبل الهنود وتقطيع أجزاء مثل الرجال الحمر أرادوا. يؤكد البروفيسور WR Siders ، المشرف على مدارس Pocatello العامة ، والذي كان مهتمًا منذ عدة سنوات بالجهود المبذولة لتحديد موقع الحصن الأصلي ، والذي يدين له الكاتب بمعلومات سخية وقيمة للغاية ، أنه من الممكن أن يمكن التعرف على حصن شركة Hudson Bay & # 8217s من خلال النقب في المنطقة المجاورة لها. لقد فحص ضفاف نهر الأفعى لعدة أميال ولم يتمكن من اكتشاف أي بقايا من هذا القبيل. يضيف هذا الفشل الاحتمالية إلى عبارة & # 8220Doc & # 8221 Yandell القديمة ، صياد في الأيام الأولى ، والذي لا يزال يقيم في هذه الأجزاء. يقول السيد يانديل إنه قبل بضع سنوات عاش هو وبيت ويفر في موقع Fort Hall القديم ، الذي كان وقتها على ضفاف نهر & # 8216Snake ، وعلى بعد ثلاثة أرباع ميل من النبع. في السنوات اللاحقة ، أكد السيد يانديل أنه يستطيع المشي مباشرة إلى موقع معسكره السابق ، ولكن عندما حاول القيام بذلك ، وجد أن الأفعى كانت تتدفق في غضون ثلاثمائة ياردة من النبع الذي كان يمثل ثلاثة أرباع على بعد ميل من مصرفه. من المحتمل أنه منذ رحيله ، أدى بعض فيضان الربيع إلى جرف قناة جديدة للنهر ، وبالتالي تغيير مساره ، ووضع موقع الحصن القديم تحت الماء. قد يكون هذا هو سبب فشل الأستاذ Siders & # 8217 في العثور على الحطام الذي كان يبحث عنه.

شهد اسم & # 8220Fort Hall & # 8221 تقلبات عديدة ، منذ أن صيغ لأول مرة قبل ثمانين عامًا. تلقته شركة Hudson Bay من الكابتن ويث. عندما باعت شركة Hudson Bay حقوقها الأمريكية لحكومة الولايات المتحدة في عام 1863 ، استخدمت الأخيرة الاسم لتعيين المركز العسكري الذي كان يقف على بعد حوالي ستة عشر ميلاً شمال شرق الوكالة الحالية. هنا حافظت الحكومة على حامية من ثلاث سرايا من الجنود حتى حوالي عام 1884 عندما تم سحب القوات واستخدام مباني الحصن لأغراض المدرسة الهندية. عندما تم نقل المدرسة إلى مقرها الحالي ، والذي تم احتلاله لأول مرة في عام 1904 ، ذهب الاسم معها. تم نقل بعض مباني الحصن القديمة إلى الموقع الجديد ، وتم تسليم الباقي للهنود. لا يزال من الممكن رؤية آثار الحصن.

تم تغيير محطة Oregon Short Line في الحجز ، والتي كانت تسمى في الأصل Ross Fork ، مؤخرًا إلى Fort Hall ويستخدم الاسم أيضًا لتعيين الحجز بالكامل.

اسم روس فورك ، وفقًا للمترجم جو ريني ، مشتق من رجل عجوز يدعى روس ، كان يدير عبّارة عبر نهر سنيك منذ أربعين عامًا. لا تزال هناك وظيفة أو اثنتين من المشاركات القديمة تشير إلى موقع العبارة.

تم إنشاء محمية فورت هول الهندية لهنود البانوك في يوليو 1868. وفي يوليو من العام السابق ، عينت الحكومة لجنة مكونة من ن. S. A.، William S. Harney، John R. Sanborn. إس إف تابين ، إيه إتش تيري ، وبريفيت ميجور جنرال سي سي أوجور ، الولايات المتحدة ، للتفاوض بشأن المعاهدات مع جميع الهنود المعادين وغير المنضمين إلى المعاهدات ، وإن أمكن لتسويتها بشأن التحفظات. تنص المعاهدة المبرمة مع هنود Bannock على أنه كان من المفترض أن يكون لديهم & # 8220 أجزاء معقولة من مروج بورتنوف وكانساس. & # 8221 ليس هناك شك في أنه ليس & # 8220Kansas & # 8221 ولكن & # 8220Camas & # 8221 كان المقصود ، وهذا الأخير هو منتجع مفضل للهنود ، حيث جمعوا جذر كاماس الدرني ، الذي قدموه كغذاء! يجب أن يكون الخطأ في الاسم قد ارتكب من قبل مترجم أو كاتب أو كاتب ، ويقول السيد جون هايلي أن المسؤولين الحكوميين فهموا الخطأ ، لكنهم فتحوا مرج كاماس لتسوية من قبل البيض. الهنود الذين وقعوا هذه المعاهدة نيابة عن Bannocks هم تاجي ، تاي توبا ، We-Rat-Ze-Won-A-Gen ، Coo-Sha-Gan ، Pan-Sook-A-Motse ، و A-Mite-Etse . بالنسبة لهم ، بلا شك ، تعني & # 8220Kansas & # 8221 و & # 8220Camas & # 8221 نفس الشيء ، لكن الخطأ تسبب في الكثير من المتاعب في السنوات اللاحقة.

تم إبرام المعاهدة في 3 يوليو 1868 ، وصدق عليها مجلس الشيوخ الأمريكي في 16 فبراير 1869 ، وأعلنها الرئيس أندرو جونسون في 24 فبراير 1869.

تلقى حاكم ولاية أيداهو تعليمات من السلطات في واشنطن بإجراء مسح للحجز المقترح ، ربما وفقًا للبند الذي قدم & # 8220 الأجزاء المعقولة من براري بورتنوف وكانساس. & # 8221 يقال إن الحاكم زار وادي بورتنوف ، وبتلويحة من يدها طلبت من المساح & # 8220 مسح حجوزات جيدة الحجم هنا لهؤلاء الهنود. & # 8221 ثم عاد إلى بويز. نظرًا لأن المساح حصل على أجر من الميل مقابل عمله ، فقد أجرى المسح إلى أكبر عدد ممكن من الأميال. وبالتالي ، تضمن الحجز ضعف مساحة الأرض المطلوبة ، ولكن تم تقليص حدوده لاحقًا. لم يتم أخذ أي إشعار بشأن توفير جزء من براري & # 8221Kansas & # 8221 ، لكن الوكيل الهندي سمح لرسومه بالصيد والصيد والحفر في كاماس براري متى شاءوا. كانت الدولة المدرجة الآن في محمية Fort Hall في وقت من الأوقات مسرحًا للعديد من المعارك الهندية. قبل مائة عام ، عندما كان الجاموس لا يزال يجوب هذه الأجزاء ، كان هنود بلاكفوت يتسللون على طول النهر الذي يحمل الآن اسمهم. كانت هذه القبيلة العدو اللدود لعائلتي Bannocks و Shoshones ، الذين اعتادوا شن غارات على أراضي العدو & # 8217s لغرض سرقة خيولهم وماشيتهم ، وبالتالي القيام بدوريات خاصة بهم عندما غزاهم العدو. عصفور قديم يقال أنه عمره أكثر من مائة عام. توفيت في المحمية العام الماضي ، التي اعتادت أن تحكي عن معركة خاضتها في طفولتها بين Bannocks و Blackfeet استمرت أربعة أيام.

على بعض التراكيب العليا باتجاه شمال المحمية لا تزال هناك أعمدة حجرية بناها الهنود. كانت هذه نقاط مراقبة ، ومعظمها يقف حيث قد يكون منظر البلد لأميال حوله. هنا يراقب الجواسيس تحركات أعدائهم ويوجهون إشارات لأصدقائهم. عادة ما يكمن المرصد خلف العمود ويحدق حول قاعدته ، لكنه أحيانًا كان يقف مسطحًا مقابل مقدمة العمود. بينما كان العدو يدور بشكل تدريجي في اتجاه أو آخر ، تحرك الجاسوس ببطء حول العمود ، وحافظ دائمًا على وجهه تجاه من كان يراقبهم لئلا يكتشفوا شكله بعيدًا عن العمود وينتبهوا.

تم تزويد الإحصاءات التالية بلطف شديد من قبل السيد كاتو سيلز ، مفوض الولايات المتحدة للشؤون الهندية: تحتوي محمية فورت هول الهندية على 454.239 فدانًا ، منها 38000 فدان تم ريها بواسطة 140.37 ميلاً من الخندق في يونيو 1913.

تبلغ قيمة الممتلكات والأموال عند حجز الهنود 4،551،711 دولارًا ، أو 1103.97 دولارًا للفرد.

بلغت قيمة المحصول الذي جمعه الهنود في عام 1913 73.591 دولارًا ، وخلال نفس العام باعوا ما قيمته 51.520 دولارًا من الأسهم. هذه العناصر ، المضافة إلى المتحصلات من الصناعات الأخرى ، جعلت إجمالي دخلها للعام يصل إلى 169،262.42 دولارًا أمريكيًا.

كان تعداد السكان الهنود في المحمية ، 30 يونيو 1913 ، 1819. من بين هؤلاء ، كان 273 مزارعًا يديرون لأنفسهم ، وتم تسجيل 222 طفلاً في مدرسة الحجز ، وتم تسجيل ثلاثين في مدرسة الأسقفية الإرسالية للراعي الصالح.

أكبر مزرعة يديرها هندي تحتوي على 160 فدان.

ارتكب الهنود ثلاث جرائم فقط خلال العام. تم القبض على اثنين بتهمة السكر.

أكثر الأمراض انتشارًا بين هنود البانوك هي السل والتراخوما.

لم يعد هناك أي جنود في المحمية ، لكن دورية من الشرطة الهندية تحرس السلامة العامة. هؤلاء الرجال أنواع رائعة من عرقهم. متعة حياتهم هي القبض على رجل أبيض.

يسود جو من القناعة بشأن التحفظ وحسن النية بين الهنود ووكلاء الحكومة العاملين هناك ، وهو ما يُعزى على حد سواء إلى الرجال الحمر والأبيض. في حين أن معظم الدولارات ذوات الدم الكامل في المحمية ترتدي ضفائر شعر كثيفة ، يبدو أن معظمها حليق الذقن. ومع ذلك ، نادرًا ما يستخدمون شفرة حلاقة. عندما تبدأ لحاهم في الظهور ، ينتفون الشعر ، وبالتالي يحلون مشكلة الحلاق إلى الأبد.

في المدرسة الحكومية أيضًا ، الهواء هو واحد من القناعة الصحية. ما من مشهد مبهج أكثر من مشهد الأولاد والبنات الهنود الذين يتحدثون بمرح وهم يأكلون عشاءهم الوافر في غرفة الطعام الكبيرة والمضاءة جيدًا في المدرسة الحكومية. إنه لمن دواعي سروري أن أعترف هنا بالمجاملة الثابتة والموحدة التي عاشها الكاتب دائمًا في زياراته إلى Fort Hall.

المصدر: تاريخ مقاطعة بانوك ، أيداهو ، بقلم آرثر سي سوندرز ، بوكاتيلو ، أيداهو. الولايات المتحدة ، شركة تريبيون. محدودة ، 1915


الأثر الاقتصادي

يُسمح للقبائل بالمشاركة في التنمية الاقتصادية في شكل شركة و "إنشاء شركات عضوية دائمة تضم جميع أفراد القبائل". & # 911 & # 93 وزير الداخلية يجب أن يوافق على أي جهود للالتزام بدخل القبائل أو الدخول في عقود إيجار. & # 911 & # 93

في عام 1988 ، تم تمرير قانون تنظيم القمار الهندي من قبل الكونجرس المائة - ينص على أن المقامرة المنظمة مسموح بها على الأراضي القبلية ، بشرط أن يكون لدى الدولة شكل من أشكال المقامرة القانونية. & # 916 & # 93 أدى القانون إلى زيادة عدد الكازينوهات القبلية ، مما أدى أيضًا إلى مشاريع أخرى ، مثل المنتجعات والفنادق وملاعب الجولف. تدير قبائل شوشون بانوك كازينو Bannock Peak وكازينو Fort Hall ومركز وكازينو Sage Hill Travel. & # 917 & # 93 & # 918 & # 93 & # 919 & # 93

تشكل قبائل شوشون - بانوك ، ضمن المقاطعات الأربع التي تحتلها ، 5.7 في المائة من جميع الوظائف ، و 3.6 في المائة من جميع المبيعات ، و 4 في المائة من جميع الأجور والمرتبات. & # 9110 & # 93 في عام 2001 ، بلغ إجمالي مساهمات الألعاب القبلية في اقتصاد أيداهو 84 مليون دولار في الأجور والأرباح ، و 250 مليون دولار في المبيعات ، و 11 مليون دولار في ضرائب الممتلكات والمبيعات. & # 911 & # 93 في إجمالي المساهمات - بما في ذلك الألعاب - ساهمت القبائل بمبلغ 159 مليون دولار في الأجور والأرباح ، و 478 مليون دولار في المبيعات ، و 17 مليون دولار في ضرائب الممتلكات والمبيعات ، و 6 ملايين دولار في مدفوعات ضريبة الدخل الحكومية. ولدت القبائل 7400 وظيفة ، 4500 منها في صناعة الألعاب. & # 911 & # 93

تدير القبيلة أيضًا Buffalo Meadows RV Park ومحطات الوقود والفندق ومركز الأحداث ومركز التجارة والمزارع ومزارع الجاموس ومحلات بيع الهدايا. & # 9111 & # 93

في ديسمبر 2015 ، أعلنت القبائل عن توسيع كازينو Fort Hall Casino. سيبلغ مساحة القسم الجديد حوالي 70000 متر مربع وبه 1000 ماكينة قمار جنبًا إلى جنب مع مطعم وصالة. & # 9112 & # 93


مجلس الأعمال فورت هول.

المدير التنفيذي ، Elese Teton (Shoshone-Bannock)

يسترشد مكتب المدير التنفيذي ببيان المهمة القبلية: تعزيز التنمية الاقتصادية والتعليم والصحة لضمان حصول أعضاء القبائل على أعلى مستويات الجودة مع الحفاظ على العادات والمعتقدات التقليدية.

تشمل مسؤوليات مكتب المدير التنفيذي الإشراف والمساعدة في تحقيق الكفاءات في الدوائر الحكومية للقبائل التي تعمل كحلقة وصل بين أفراد القبائل والحكومة لتعزيز النجاح الاقتصادي للقبائل وتحسين التواصل وحل المشكلات والقضايا داخل الحكومة القبلية ، والأهم من ذلك ، لتحسين الخدمات لأفراد القبائل.

يتمثل أحد الأدوار المهمة لمكتب المدير التنفيذي في مساعدة أفراد القبائل في الحصول على المعلومات والمساعدة والتوجيه والإجابات على الأسئلة التي قد تكون لديهم حول الحكومة القبلية. يشغل إليسي تيتون (شوشون بانوك) منصب المدير التنفيذي. سكاي مارشال يعمل كمساعد إداري تنفيذي

نحن أمة ذات سيادة ، نمارس حقوقنا المتأصلة وذاتية الحكم.


فورت هول إلى أوريغون سيتي أوريغون تريل

في أربعينيات القرن التاسع عشر عندما وقف المهاجرون على طريق أوريغون في ساوث باس ، كانوا يعلمون أن رحلتهم قد انتهت نصفها.

تذكر الأماكن التي رأوها بالفعل - نهر ميسوري وتشيمني روك وسكوتس بلاف وفورت لارامي وإندبندانس روك - لم يكن لدى المسافرين الأوائل أي فكرة عن الصعوبات التي لم يواجهوها بعد قبل الوصول إلى وجهتهم.

بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى Fort Hall
(في ولاية أيداهو الشرقية اليوم) ، شعر الكثيرون بأن الجزء الأصعب كان وراءهم. ولكن بعد فترة وجيزة من ترك الحصن في غبارهم ، أدركوا أن المزيد من العقبات تقف في طريقهم قبل أن يروا مدينة أوريغون ووادي ويلاميت.

نهر الأفعى

اليوم ، يتبع المسار من Fort Hall ، Idaho ، إلى Oregon City ، Oregon ، السفر على الطرق السريعة 86 و 84 ، على الرغم من أنك ستحتاج في بعض الأحيان إلى الخروج من الطريق السريع لمشاهدة مواقع الممرات. بالنسبة للرواد ، استغرق الأمر حوالي ثمانية أسابيع لقطع نفس المسافة. بالسيارة ، يمكنك القيام بذلك في أقل من ثمانية أيام ، اعتمادًا على عدد الرحلات الجانبية التي تقوم بها. عبر ولاية أيداهو ، يتبع الطريق نهر الأفعى.

معظم البلاد عبارة عن نفايات قاحلة.

—لورين ب.هاستينغز ، ٢٢ سبتمبر ١٨٤٧

ردد العديد من المهاجرين الآخرين مشاعر هاستينغز عندما كانوا يوازيون نهر الأفعى من Fort Hall إلى Farewell Bend. بالتأكيد لا يمكن تسمية كل ولاية أيداهو - آنذاك أو الآن - بالنفايات القاحلة. على الرغم من أنه في الصيف عندما عبر المهاجرون المتجهون إلى ولاية أوريغون هذه الأرض ، كان الجو حارًا ومغبرًا وجافًا في كثير من الأحيان ، وكانت هناك أماكن كانت جميلة جدًا. اليوم ، بينما تتبع مسار أوريغون ، ستسافر عبر واد زراعي خصب ، أصبح ممكنًا بفضل الري الواسع النطاق.

لقد أحدثت الحضارة تغييرات أخرى أيضًا. غمر خزان الشلالات الأمريكية القطرة التي سميت على اسمها. لكن في 5 يوليو 1849 ، لاحظ جيمس بريتشارد:

مررنا بالشلالات الأمريكية العظيمة. يجب أن يكون السقوط من 40 إلى 50 قدمًا في حوالي 70 أو 80 ياردة. . . . يمكن سماع هدير المياه لأميال عديدة. يندفعون بسرعة كبيرة عبر وعبر الكتل الهائلة التي تقع في أكوام ضخمة في القناة.

على بعد أميال قليلة إلى الغرب ، اجتاز المهاجرون ماساكر روكس ، حيث كان الممر ضيقًا للغاية بحيث كان على العربات المرور بملف واحد. اكتسبت المنطقة اسمها (تم الحلم بهذا الاسم في عام 1927 من قبل رجال الأعمال المحليين الذين أرادوا تعزيز السياحة.) بسبب الهجمات الهندية على قطارين صغيرين للعربات في عام 1862. اليوم ، الموقع هو حديقة عامة. في نهر رافت ، غادر المسافرون المتجهون إلى كاليفورنيا من مسارات أوريغون-كاليفورنيا مجتمعة وهم يتجهون نحو غولدن ستايت. عندما تصل إلى Twin Falls ، اترك الطريق السريع لقيادة Thousand Springs Scenic Byway (الولايات المتحدة 30) ، حيث سترى الشلالات تتدفق من صخور الحمم البركانية ، تمامًا كما فعل الرواد.

بالقرب من جلينز ​​فيري الحديثة ، عبر معظم المهاجرين إلى الجانب الشمالي من نهر الأفعى ، ثم اندفعوا باتجاه الشمال الغربي باتجاه نهر بويز.

ثلاث جزر معبر

إلى نهر الأفعى - عبرت بعمق شديد إلى العجلات الخلفية - 7 نير لعربة.

- ١٤ أغسطس ١٨٤٥ صموئيل باركر

كان هناك عبوران مختلفان استخدمهما المهاجرون لعبور الأفعى: Three Island Ford و Two Island Crossing على بعد ميل من المنبع.

النهر مقسم إلى جزيرتين إلى ثلاثة فروع ، وهو صالح للاستعمال. . . . ركبنا الفرع الأخير لمسافة نصف ميل في العبور وعكس التيار أيضًا ، مما جعل الأمر صعبًا على الخيول ، حيث وصل الماء إلى جوانبها. واجه الزوج صعوبة كبيرة في عبور العربة. تم قلب كل من العربة والبغال رأسًا على عقب في النهر وشابكا في الحزام. كان من الممكن أن تغرق البغال لولا كفاحًا يائسًا لإعادتها إلى الشاطئ. ثم بعد وضع رجلين يسبحان خلفهما لتثبيته ، نجحوا في عبور [العربة].

—نارسسا ويتمان ، ١٣ أغسطس ١٨٣٦

لم يكن العبور أسهل بعد 15 عامًا.

لقد قمنا بتشكيل نهر الأفعى ، الذي يجري بسرعة كبيرة لدرجة أن السائقين (أربعة إلى فريق) اضطروا إلى التمسك بنير الثور لتجنب الانجراف بفعل التيار. وصل الماء إلى صناديق العربات ، وبعد أن صنعنا الجزيرة ، رفعنا الصناديق على كتل ، وأشركنا طيارًا هنديًا ، وضاعفنا الفرق ، ووصلنا إلى الضفة المقابلة بأمان.

—إليزابيث وود ، ٢١ أغسطس ١٨٥١

في شهر أغسطس من كل عام ، يمكنك أن ترى مدى التحدي الذي كان يواجهه المسافرون في التغلب على الأفعى عندما يقوم القائمون بإعادة التمثيل بربط سياراتهم بالثيران أو الخيول أو البغال والغطس عبرها. يشمل احتفال Three Island Crossing في Three Island State Park أيضًا براعم البودرة والفنون والحرف الرائدة والترفيه الموسيقي.

في حين قبل معظم الرواد مخاطر مواجهة الأفعى ، بقي البعض جنوب النهر ، باتباع طريق بديل. كان هذا الدرب قاسيًا وجافًا ، لذا لم يكن الاختيار سهلاً.

9 أغسطس: سافرنا هذا اليوم خمسة أو ستة أميال إلى النهر حيث بقينا طوال اليوم. قمنا بعدة محاولات لسباحة ماشيتنا ولكن دون جدوى.

10 أغسطس: هذا الصباح تخلينا أخيرًا عن فكرة عبور النهر وجمعنا ماشيتنا ، وربطنا فرقنا وأخذنا الرمال والمريمية من أجلها.كورنيليا أ.شارب عام 1852

من Three Island Crossing ، اتجه الفرع الرئيسي لممر أوريغون شمالًا إلى نهر بويز وفورت بويز ، وهو موقع تجاري تم إنشاؤه في عام 1834 من قبل شركة خليج هدسون. تم تشييد فورت بويز من الخشب ومغطاة بالطين ، وقد تضررت بسبب الفيضانات في عام 1853. وبعد عشر سنوات ، أنشأ الجيش الأمريكي حامية عسكرية تسمى فورت بويز على بعد 43 ميلًا إلى الشرق بالقرب من بويز اليوم ، أيداهو.

في السنوات الأخيرة من درب السفر عبر ولاية أيداهو ، أطلق المهاجرون والهنود النار أحيانًا على بعضهم البعض ، ولكن في السنوات الأولى للدرب ، قدم الأمريكيون الأصليون المساعدة للمسافرين. قالت ليديا ألين رود في عام 1852: "اشتريت سمكة سلمون هندية تزن سبعة أو ثمانية أرطال ، وأعطته قميصًا قديمًا بعض الخبز وإبرة الخياطة".

عندما تحول نهر الأفعى شمالًا في ما يعرف الآن بشرق ولاية أوريغون ، انحرف الرواد إلى الشمال الغربي ، واصفين المكان الذي غادروا فيه نهر Farewell Bend. أمامهم كانت الجبال ، والجبال الأولى التي واجهوها في 350 ميلاً I-84 تعبرهم أيضًا. ستختبر آخر 450 ميلاً من رحلتهم قدرتهم على التحمل ومثابرتهم.

فلاغستاف هيل

على الرغم من أن المهاجرين لم يتصلوا بالقمة التي يبلغ ارتفاعها 3684 قدمًا ، فقد تسلقوها بالقرب من مدينة بيكر اليوم ، أوريغون ، وفلاغستاف هيل ، إلا أنهم تركوا وراءهم شقوقًا عميقة ، صعودًا وهبوطًا. اليوم ، يمكنك بسهولة العثور على الأخاديد والمشي في نفس المسارات مثل الرواد من خلال زيارة مركز أوريغون تريل التفسيري التاريخي الوطني.

يدير المركز مكتب إدارة الأراضي ، ويركز المركز على الهنود الأمريكيين ، ورجال الجبال ، والحياة على طريق أوريغون ، والتاريخ الطبيعي ، والتعدين ، والاستيطان المبكر. في الداخل سترى ديوراما بالحجم الطبيعي للرواد والثيران والبغال والعربات ومواقع التخييم. في الخارج ، يأخذك ممر بطول 4.2 ميل بالقرب من آثار العربة.

الجبال الزرقاء

بعد نزول تلة فلاغستاف ، عبر المهاجرون واديًا منبسطًا قبل البدء في سحب الجبال الزرقاء الطويلة غرب لاغراند حاليًا. كان الوصول إلى الممر ، المعروف الآن باسم Deadman Pass ، ضغطًا على أنفسهم وحيواناتهم وغالبًا ما كان أكثر صعوبة بسبب الطقس.

أثناء عبورنا للجبال ، اجتاحتنا عاصفة ثلجية جعلت الاحتمال كئيبًا للغاية. أتذكر الخوض في الوحل والثلج والمعاناة من البرد والرطوبة.

عند النزول من الممر ، واصل بعض المهاجرين غربًا بينما اتجه آخرون شمالًا من أجل مهمة ويتمان والإمدادات التي هم في أمس الحاجة إليها.

مهمة ويتمان (وايلاتبو)

في عام 1835 ، عندما ركبت نارسسا ويتمان وإليزا سبالدينج الخيول عبر الطريق الذي أصبح طريق أوريغون ، أظهروا أن النساء البيض يمكنهن القيام بالرحلة إلى أوريغون.

أنشأت نارسيسا وزوجها المشيخي ، الطبيب الإرسالي ، ماركوس ، بعثة وايلاتبو على منحنى نهر والا (في ولاية واشنطن اليوم) في عام 1836. بحلول عام 1844 ، اجتذبت مزرعة البعثة ومنشرتها العديد من المهاجرين لزيارة وشراء الإمدادات.

في خريف عام 1847 ، اجتاح وباء الحصبة البعثة. مات أكثر من نصف أطفال كايوز الذين أصيبوا بالمرض على الرغم من جهود الدكتور ويتمان لإنقاذهم. عندما مات الأطفال الهنود بنسبة أكبر من الأطفال البيض ، استغرب الهنود. في 29 نوفمبر 1847 ، هاجم الهنود البعثة وقتلوا ماركوس ونارسيسا وآخرين.

أدت الأحداث في بعثة ويتمان إلى وضع إقليم أوريغون. لم يتم إعادة تأسيس البعثة.

بمجرد انتهاء المهمة ، توقف المسافرون في وكالة أوماتيلا الهندية ، وبعد عام 1855 ، ذهبوا إلى Fort Henrietta Military Stockade لمعرفة المتاجر والمساعدة المحدودة التي يمكنهم العثور عليها. ما وراء ذلك المسار الجاف والمغبر يؤدي إلى نهري جون داي وديشوتيس ، ثم عبر إيكو ميدو حيث تصل درجات الحرارة غالبًا إلى 100 درجة. اليوم ، لا يزال بإمكانك رؤية الأودية العميقة التي خلفها الرواد في التربة الرملية.

تميز شقوق الممرات التلال فوق نهر جون داي ، ولا يزال ماكدونالد فورد مرئيًا. يتجه الممر الآن نحو نهر كولومبيا ، ويصعد على قمة عالية فوق الممر المائي ، حيث يمكن للمسافرين رؤية جبل هود المغطى بالثلوج. بعد كولومبيا الواسعة ، توجه الرواد نحو The Dalles.

بدأ المبشر الميثودي دانيال لي وزارته في داليس في عام 1838. في مايو 1850 ، افتتح الجيش الأمريكي مركزًا هناك يعرف باسم كامب درام وأصبح فورت داليس في عام 1853.

حملنا قاربنا وغادرنا. دفعت 17 دولارًا للشحن والمرور. . . . نزلت حوالي خمسة عشر ميلاً وهبطت. لقد دفننا طفلاً وجدناه على ضفة النهر غرقًا.

من The Dalles ، يمكن للمهاجرين إما أن يسبحوا أسفل كولومبيا - ربما باستخدام طوف مصنوع يدويًا أو زورقًا هنديًا - أو يمكنهم ركوب عرباتهم فوق جبال كاسكيد. اختار الرحالة الأوائل النهر. After 1845 when Samuel K. Barlow and Joel Palmer blazed the Barlow Toll Road over the Cascades, travelers could continue overland with their wagons. In either case the way was difficult and often expensive. By comparison, today’s drive down I-84 with the Columbia flowing alongside is a breeze.

مدينة أوريغون

You can bet that just like kids today, pioneer children were whining, “Are we there yet?” before the journey’s end. Six months after they had loaded their wagons somewhere east of the Missouri River, the emigrants reached the “end of the trail” in Western Oregon at a place they soon named Oregon City. Many continued to other points in the Willamette Valley, or headed north into today’s Washington state.

The Willamette Valley wasn’t the utopia they had expected. As Marilla R. Washburn Bailey wrote of her arrival in 1852, “My most vivid recollection of that first winter in Oregon is of the weeping skies and of Mother and me also weeping.”

You’ll know you’ve reached the trail’s end when you see three oversized wagons in a semicircle. That is the End of the Oregon Trail Interpretive Center where you can learn about the lives the pioneers forged for themselves in the Pacific Northwest. Park your car, release the rug rats from their back-seat prison, and view the center’s exhibits, which include information about fur traders as well as the Oregon Trail pioneers.

Candy Moulton is the co-author of Wagon Wheels: A Contemporary Journey on the Oregon Trail.

المنشورات ذات الصلة

The Victor, Colorado Union Hall was dedicated in March 1901. It became the site of&hellip

Which Dodge City dance hall star was shot in her sleep at the mayor’s home?&hellip

To encourage our readers to visit this year’s winners of our Top 10 True Western&hellip

Candy Moulton is a frequent contributor to the Renegade Roads column in True West Magazine. For 17 years, she edited the Western Writers of America’s Roundup Magazine in 2012, she became WWA’s executive director. The Wyoming native leading the organization has written 13 Western history books (including the Spur-winning biography Chief Joseph), co-edited a short fiction collection and written and produced several documentary films (including the Spur-winning Oregon Trails documentary In Pursuit of a Dream).


HistoryLink.org

There were no fewer than four outposts named Fort Walla Walla, but the last and most enduring was established as a cavalry post on March 18, 1858. This military reservation housed soldiers who would fight in the Pacific Northwest Indian Wars and help to bring law and order to early communities of settlers, but the fort and the army were disgraced in April 1891 when soldiers stationed there shot and killed a local gambler in Walla Walla. During its first 40 years repeated efforts to close the fort were rebuffed, but in 1910 it finally was shut down. In the 1920s it became a veteran’s hospital. Since then its use has changed to meet new needs. The facility was renamed in 1996 as the Jonathan M. Wainwright Memorial VA Medical Center to honor a famous World War II general and hero who was born at the fort in 1883.

Four Forts, One Name

On March 18, 1858, Lieutenant Colonel Edward J. Steptoe (1815-1865) and his men moved into Fort Walla Walla, just east of the town of that name. This was not the first Fort Walla Walla, however. In July 1818 the North West Company opened a fur-trading post at the confluence of the Columbia and Walla Walla rivers. Originally called Fort Nez Perces, it was renamed Fort Walla Walla when the North West Company and the Hudson's Bay Company merged in 1821. In October 1841, the wooden buildings at the post burned down and were rebuilt with adobe construction. Indian hostility forced the abandonment of this first Fort Walla Walla in 1855, and in 1862 the town of Wallula was built on the site and became an important steamboat landing for travelers to the Idaho and Montana gold fields. The construction of McNary Dam in the 1950s elevated Lake Wallula and submerged the town, which was relocated to higher ground.

In December 1855 the Ninth Regiment was ordered to the Pacific Northwest to protect settlers and bring law and order. Arriving in January 1856, the regiment was divided among various posts, with companies going to Fort Vancouver, Fort Steilacoom, Fort Walla Walla, and headquarters at Fort Dalles, Oregon, under the command of Colonel George Wright (1803-1865). Additional troops, dragoons (cavalry), arrived to bolster fighting capacity.

The second Fort Walla Walla, and the first military post of that name, was established by Lieutenant Colonel Steptoe in October 1856 at Mill Creek, seven miles east of what is today downtown Walla Walla. This post was active for barely one month and closed before the year was out. The army then built a third Fort Walla Walla, located in what later would become part of the city's downtown, near today's 1st and Main streets. This facility included barracks, officers' quarters, and stables. No trace of it survives.

The fourth Fort Walla Walla was built in 1857-1858 and opened as a cavalry post on March 18, 1858. Located about one-and-one-half miles from present-day downtown Walla Walla, it would growto become a 640-acre reservation, which, by the end of the nineteenth century, held 60 buildings. Despite multiple attempts over the years to close the facility, it survives today as the Jonathan Wainwright Memorial VA Medical Center.

The Battle of Tohotonimme (Pine Creek)

On May 6, 1858, Colonel Steptoe left Fort Walla Walla with a force of 159 troops and Indian scouts on a mission into the Indian lands of the Columbia Plateau. The force included Company C, First Dragoons, and Company E, Ninth Infantry. They headed to the area around Fort Colvile (a Hudson's Bay Company post), where two miners had been killed and settlers were worried about their security. Steptoe, a West Point graduate, was an experienced combat officer who had fought the Seminole Indians and served in the Mexican-American War. He had carefully organized his forces for the foray and had brought along two mountain howitzers, but he did not expect any trouble.

On May 15 Steptoe and his troops camped near the present-day town of Rosalia. The next day, as they moved forward, Indians questioned their intentions, noting that the soldiers were traveling east of their normal route and were equipped with artillery. They refused Steptoe's request for boats to cross the Spokane River and began to harass his troops. Steptoe turned around to return to Walla Walla, but on May 17 at Pine Creek a battle began, and 800 to 1,000 Coeur D’Alene, Palouse, Spokane, Cayuse, and Yakama Indians attacked. Colonel Steptoe and his men put up a good fight but were badly outnumbered. That night the soldiers escaped (or were allowed to escape) and made their way back to Fort Walla Walla, reaching the post on May 22. They had lost seven killed -- two officers, four enlisted men, and one Indian scout. The number of Indian warriors who died in the battle is unknown.

Army Colonel George Wright responded to this defeat by launching a punitive expedition from his base at Fort Dalles, Oregon. In August and September 1858, Wright and 600 troops fought the Indians who had routed Steptoe's force. During these battles, Wright's troops rounded up 800 to 900 Palouse horses and killed most of them to deny the tribes the hunting capability that horses provided. This infamous animal slaughter demoralized the Indians, who surrendered shortly thereafter. Colonel Wright ordered some Native leaders hanged, including the Yakama tribal chief, Qaulchan, who went to the gallows on September 24, 1858.

A Narrow Escape

In 1861 the Ninth Regiment and First Cavalry Troops (as the dragoons were now renamed) went east to fight in the Civil War, leaving Fort Walla Walla temporarily vacant. In June 1862 components of a volunteer force, companies A to F of the Ninth Oregon Cavalry, arrived at the fort. The volunteers had three-year enlistments and upon completion of their service were to receive a $100 bonus and 160 acres of land.

The following year, in July 1862, the Ninth Washington Territory Volunteers arrived at Fort Walla Walla and its companies A and B would serve there until the spring of 1865. Once the Oregon volunteer cavalry departed in 1866, the fort served as a depot and was used for wintering animals. Its closure was considered in Washington, D.C., and in February 1871 a congressional bill called for it to be closed and the property sold off as 40-acre lots. However, the bill incorrectly identified the fort as being located in Oregon, and this mistake rendered the law void.

A Fort Reborn

Fort Walla Walla won a new lease on life in 1873 when four First Cavalry Troops and two companies of the 21st Infantry arrived at the fort after serving in the Modoc War in Oregon and Northern California. Their first duties at the fort were to repair buildings and clean up the post. With nearly 300 soldiers, Fort Walla Walla went from near oblivion to become the largest post in Washington Territory by 1880. These garrison troops would depart for Nebraska in 1884.

The Fort Walla Walla cemetery was established in 1856 and interred there, among others, were many soldiers killed in the Indian Wars. These included men from Fort Lapwei in Idaho who died during the battle at White Bird Canyon in June 1877. Michael McCarthy (1845-1914), who joined the Washington Territorial Militia (later Washington National Guard), was awarded the Medal of Honor for gallantry at that battle. He later reached the rank of colonel and settled in Walla Walla, where he headed an effort to raise money to erect a monument to members of the First Cavalry killed in action at White Bird Canyon. Another monument at the cemetery honors First Cavalry troops killed in action at Cottonwood Canyon, Idaho, on July 3, 1877.

Fort Walla Walla always lacked sufficient space to be an effective cavalry or infantry post, and only limited new construction occurred over its history. In 1877 the commanding officer’s house was built, and barracks were constructed in 1883, 1888, 1894, and from 1904-1906. Elements of the Fourth Cavalry, which had captured Geronimo in 1886, came to the fort in 1890, and its Troops D and H were based there until being sent to the Philippines in June 1898. The Fourth had the longest stay of any unit at the post. The Second Cavalry, which replaced it, stayed for only one year, to be followed by the Sixth Cavalry for a short tour. These troops succeeded in controlling the area and protecting the local populace.

Soldiers Slay a Local Citizen

On April 22, 1891, Private Emit L. Miller (1866-1891) of the Fourth Cavalry spent the evening playing cards at Rose’s Saloon in Walla Walla. A local gambler at the same table, A. J. Hunt (1836-1891), ridiculed the First Cavalry. Miller took offense and may have hit Hunt, who pulled out a gun and shot him. Miller was taken to the post hospital in critical condition, while Hunt was quickly arrested and jailed.

The following day, Sheriff J. M. McFarland (1844-1899) took Hunt to Miller’s bedside to be identified as the shooter. His carriage driver waited outside and heard soldiers making plans to attack Hunt. The driver warned the sheriff, who appealed to the post commander, Colonel Charles E. Compton (1836-1909), for an escort. Colonel Compton ordered the officer of the day, Captain Theodore J. Wint (1845-1907) to take five guards to protect the sheriff’s party. When the escorts arrived at the gate, a group of about 75 soldiers threatened them and ignored Captain Wint’s orders to disperse. Realizing they were outnumbered, Wint's party dashed back to the guard house to get a larger force of 25 soldiers, which then escorted the sheriff and his prisoner safely to the town jail.

The next day soldiers were seen hanging around the jail, and the sheriff heard rumors that they planned to attack. That evening McFarland went to Colonel Compton’s quarters and requested that he restrict all soldiers to the fort. Colonel Compton replied he could do nothing and that he did not expect any trouble. Sheriff McFarland returned to the jail and added five or six armed deputies as extra guards. At about nine p.m., 50 soldiers (25 taking positions around the jail and 25 storming the building) overpowered the deputies and removed Hunt from his cell. The soldiers took him outside, where he was beaten and fatally shot. An off-duty captain in town rode back to the fort to report the events. No action was taken until 11:00 p.m., at which time beds were checked and all soldiers accounted for.

Private Miller died on April 27 and was buried in the post cemetery the next day with full military honors. Hunt was buried in the City Cemetery (now Mountain View Cemetery), with other gamblers paying his burial costs and providing a headstone. The county attorney protested Colonel Compton’s failure to control his troops or do anything about the slaying. Word of the murder reached President Benjamin Harrison (1833-1901), who directed the Secretary of War, Redfield Proctor (1831-1908), to investigate.

Meanwhile, a Walla Walla court considered the case against six soldiers, but failed to convict when Sheriff McFarland could not identify the wrongdoers. However, in June 1891 an army court martial gave three soldiers dishonorable discharges and time in Alcatraz Penitentiary for the killing. Colonel Compton was suspended from service at half pay for three years, suspended in rank, and removed from duty for his failure to control his troops and to investigate the slaying. President Benjamin J. Harrison later reduced his sentence to two years at half pay, then lifted the punishment entirely in January 1893, remitting the remaining eight months of suspension. Colonel Compton, who had a distinguished record before the 1891 events, returned to his regiment and went on to serve in the Spanish-American War. He earned promotion to brigadier general shortly before retiring.

Last Years of the Fort

Fort Walla Walla became an underused installation in the 1890s, and recreation and sports assumed a more important role in the life of the troops stationed there. Polo became popular in the 1890s, with players from the fort going up against teams from as far south as San Francisco. The Sixth Cavalry served at the fort during this time, and despite War Department threats to close the post in 1897-1898, it remained open.

In 1902, four Ninth Cavalry Troops came to the fort from duty in the Philippines. The Ninth Cavalry, a famous unit of Buffalo Soldiers, had 16 white officers commanding 375 blacks. During its stay of more than two years, the unit dwindled in size, leaving only a small force. In January 1904 the War Department again proposed closing Fort Walla Walla, once more without success. The Ninth Cavalry disbanded in 1905 and the Fourteenth Cavalry, also a black unit, replaced it and served at Fort Walla Walla until 1908, with its main responsibility being the maintenance of law and order.

The fort finally closed on September 28, 1910. It was temporarily used as an emergency replacement for Saint Mary’s Hospital after that facility was destroyed in a fire on January 27, 1915. When Saint Mary’s moved to their new hospital in September 1916, a caretaker force took over the fort. In 1918 two batteries of the 146th Field Artillery (National Guard) trained there under the command of Major Paul H. Weyrauch (1874-1937). Interestingly, Weyrauch had served at the fort in 1904 as a second lieutenant. In 1908 he had retired to Walla Walla, but was recalled to active duty in 1917. About 260 men trained at Fort Walla Walla for duty in World War I, then departed for Camp Greene, North Carolina in October 1918 before being sent to France.

From Fort to Hospital

After brief use by the public health service in 1920, the decision was made to convert Fort Walla Walla to a tuberculosis hospital serving veterans in the Pacific Northwest. In August 1921 buildings not needed for the hospital were demolished and 14 buildings rehabilitated for hospital use. Work started in November of that year on a new ambulant ward. Contracts were issued for additional facilities, such as a heating plant and a laundry, but severe winter weather delayed construction until February 1922.

The medical facility was completed by May of 1922 and formally opened on June 4. Buildings that had once been barracks became hospital wards personnel working at the hospital lived in the former officer and NCO quarters.

A Hero Returns

Jonathan M. Wainwright (1883-1951) was born at Fort Walla Walla, where his father, Lieutenant Robert Powell Page Wainwright (1852-1902), served. The younger Wainwright would attain the rank of general and become a hero during World War II for his actions in defending the Philippines. In November 1945, just months after his release from a Japanese prison camp, General Wainwright made a dramatic visit to Walla Walla and the place of his birth. The city honored its native son with ceremonies, speeches, and a parade.

The Fort Walla Walla medical facility was expanded to become a general medical hospital in 1959, and outpatient services were started in 1990. In 1996 the Veterans Administration renamed the facility the Jonathan M. Wainwright Memorial VA Medical Center. It continues (2011) to provide medical care to area veterans, having survived over the years additional attempts at closure.

Historic Fort Walla Walla Today

A number of original fort buildings survive and effectively recall the cavalry era, taking visitors back to an earlier time. The Fort Walla Walla district has been listed on the National Register of Historic Places, along with 17 of its buildings. Fifteen are on Medical Center property and two on city property. They are best seen on a walking tour beginning near the visitors' parking area.

On the south side of the parade ground, the first stop is Building 7, an NCO quarters built in 1858 that today serves as the medical center's police headquarters. Next are two officer's houses (48 and 49), built in 1888. Continuing along this side are four duplex officers' quarters dating from 1858. At the east end of the parade field is Building 1, the commanding officer’s residence, which was built in 1877. These officer’s quarters have been used for medical-staff housing, but were vacant in 2010.

In the center of the parade field stands a statue of General Wainwright. To the north are Buildings 68 and 69, two large former enlisted barracks dating from 1906 that have been rehabilitated into medical facilities.

Additional fort structures are located away from the parade field. Building 40 near the chapel was originally a magazine, built in 1883. Buildings 63 and 65 house shops, and are north of the former enlisted-men's barracks. At the entrance to the medical center are Building 31, which housed stables and was built in 1859, and Building 41, a granary dating to 1888.

Fort Walla Walla, 1841

Sketch by Joseph Drayton, Courtesy Fuller, A History of the Pacific Northwest

Old Fort Walla Walla, site of future Wallula, November 1853

Lithograph by John Mix Stanley, Courtesy Washington State Historical Society (Image 2005.0.21.36)

"Scene of the Abandonment of Fort Walla Walla, September 28, 1910," Up-to-the-Times Magazine, November 1910

Courtesy Whitman College and Northwest Archives

Gravestones of United States soldiers killed in the treaty wars of 1856-1858, Fort Walla Walla Cemetery, April 19, 2006

HistoryLink.org Photo by Paula Becker

General Jonathan Mayhew Wainwright (1883-1953), ca. 1946


Fort Hall Mine

The Fort Hall Mine is a copper mine located in Bannock county, Idaho at an elevation of 5,449 feet.

حول بيانات MRDS:

تم الحصول على جميع مواقع المناجم من نظام بيانات الموارد المعدنية USGS. لم يتم التحقق من دقة المواقع والمعلومات الأخرى في قاعدة البيانات هذه. يجب افتراض أن جميع المناجم هي ملكية خاصة.

معلومات الألغام

ارتفاع: 5,449 Feet (1,661 Meters)

المعادن الأولية: نحاس

خطوط الطول طويلة: 42.7769, -112.35110

Fort Hall Mine MRDS details

اسم الموقع

ابتدائي: Fort Hall Mine
ثانوي: Frontier Group
ثانوي: Pocatello Group

سلعة

ابتدائي: نحاس
بعد الثانوي: قيادة
بعد الثانوي: ذهب
بعد الثانوي: فضة

موقع

ولاية: ايداهو
مقاطعة: Bannock
يصرف: Fort Hall Dist.

حالة الأرض

ملكية الارض: BLM Administrative Area

المقتنيات

العمل

نوع: Surface/Underground

ملكية

اسم المالك: Shoshone Copper And Exploration Co.

إنتاج

الوديعة

نوع السجل: موقع
فئة العملية: منتج سابق
Deposit Type: Replacement
نوع العملية: تحت الارض
Discovery Method: مجهول
سنوات الإنتاج:
منظمة:
بارز: ن
Deposit Size: س

علم وظائف الأعضاء

نموذج الرواسب المعدنية

Orebody

بنية

التعديلات

الصخور

اسم: Shale
Role: Host
Age Type: Host Rock
Age Young: Late Ordovician

اسم: Shale
Role: Host
Age Type: Host Rock Unit
Age Young: Late Ordovician

البيانات التحليلية

Analytical Data: ASSAY ON HAND PICKED SAMPLES RAN UP TO 10% CU. ORE MIGHT AVERAGE MORE THAN 1% CU.

المواد

Ore: Chalcopyrite
Ore: Malachite
Ore: جالينا
Gangue: البيريت
Gangue: كوارتز

تعليقات

Comment (Development): 11 Unpatented Claims Drifts And Winzes On The Mineralized Zone

Comment (Workings): Cross Cut 4200 Ft Long, Winze 100 Ft Deep At 3850 Ft From Portal

مراجع

المرجع (الإيداع): Dotson, J. C., 1957: Idaho Bureau Of Mines And Geology Open - File Report.

المرجع (الإيداع): Merritt, P., 1930, The Origin And Occurrence Of The Metallic Ore Deposits Of Idaho: New York, New York, Columbia University, M. A. Thesis, P. 51 - 52.

المرجع (الإيداع): 1957 Recon Id. Bureau Of Mines & Geol. Open File Rept.

المرجع (الإيداع): 1966 Recon Id. Bureau Of Mines & Geol. Open File Rept.

Reference (Production): Dotson, J. C., 1957: Idaho Bureau Of Mines & Geology Open - File Report

المرجع (الإيداع): Green, W. R., 1966, Idaho Bureau Of Mines And Geology Open - File Report, 1 P.


The Fort Hall Replica & Museum

A trip to the Fort Hall Replica takes you back to the 19th Century world of explorers, trappers, fur traders, Native Americans, pioneers, gold seekers, and common folk. It is a wonderful display of period lifestyle and replicates one of the northwest’s earliest fur trading forts. History Of The Fort Hall Replica.

At Frontier Town you will be astonished as you step into the past wooden board walks, viewing twelve historic replica buildings of the early days of Pocatello. You will find a saloon, bank, court house, church, a school house where all grades were taught in one room, and at Dr. Beans office it is posted that you can have a broken arm set for a mere seventy five cents.

On the same location as the fort is a wonderful park area with shelter and stage for Dutch oven dinners, mountain men presentations and dances. Adjacent to the fort complex is our zoo comprising of animals native to the area including grizzly bear and buffalo. Nearby you will also find the Bannock County Historical Museum.

The Fort Hall Replica and Frontier Town, Zoo Idaho, and Aquatic Center are just a few of the adventures you can find located at the Ross Park Complex for your entertainment.

Summer Fees *

Winter Fees

* includes entrance to the قدم. Hall Replica و Pocatello Junction


Fort Valley State University History

Since 1895, Fort Valley State University has empowered people to use education as a pathway to maximize their potential through invention, intellectual fulfillment, civic leadership, and meaningful careers. It was founded 122 years ago as a bridge to prosperity for the first generations of free black men and women in America and has a continuing legacy of producing leaders in a broad range of fields critical to human advancement. FVSU’s legacy is built on the belief that every human being is entitled to limitless learning, regardless of the circumstances of its birth. As expressed in its first academic catalog as a college, the institution exists to give students “a better chance in life” and help uplift people, “wherever the college can, through its graduates.”

The chains of physical slavery were broken in the United States by the Civil War, but the chains of mental slavery could only be broken through education. On November 6, 1895, an interracial group of 15 black men— at least half of whom were former slaves— and three white men, petitioned the Superior Court of Houston County, GA to legalize the creation of a school to “promote the cause of mental and manual education in the state of Georgia,” and the Fort Valley High and Industrial School was born. The group’s leader, John Wesley Davison, himself a child slave, was hired as its first principal after its incorporation on January 6, 1896. The school’s popularity was overwhelming, and enrollment pushed the boundaries of its capacity. FVSU is one of few colleges founded by former slaves, including founders Davison, Virgil Gideon Barnett, Peter Fann, Henry Lowman, Thomas McAfee, James Isaac Miller, Charlie H. Nixon, and Thomas W. Williams, who bonded with founders Stephen Elisha Bassett, Allen Cooper, Francis W. Gano, John Howard Hale, David Jones, J.R. Jones, D.L. Lawrence, Alonzo L. Nixon, and Lee O’Neal to create an enduring testament to the power of knowledge to overcome fear and mistrust.

The two original instructors, Principal Davison and his wife Hattie, were undaunted, however, as were the students, who built many of the campus’s original buildings with their own hands, including Founders, Carnegie, Peabody, Patton, and Ohio Halls, as well as infirmary. Much of the funding for the school came from its neighbors, uneducated African Americans who sacrificed their own meager finances to make possible the education of others. The institution’s first goal was to enable the proliferation of education to the masses, and set about training teachers who could then spread knowledge. Teachers were not the only professionals the institution produced, however. One of the first graduates of the young school was Austin Thomas Walden, who graduated in 1902 and became Georgia’s first black judge since Reconstruction.


Fort Hall - History

History of Swimming in Fort Lauderdale

and the International Swimming Hall of Fame

Fort Lauderdale’s Early Swimming History

Fort Lauderdale’s swimming heritage dates back to the Civitan raft off Las Olas beach and the monumental Olympic-sized Casino Pool, which opened in 1928. Within a few short years, Fort Lauderdale gained national attention by producing two young swimming stars that won Olympic Fame, Elbert Root and Katherine Rawls. Rawls was the greatest women swimmer of her time. The Associated Press named Rawls national female athlete of the year, in 1936. That same year, the College Swimming Coaches Association of America discovered Fort Lauderdale and organized the first annual Coaches Forum in the City. In 1937, the Women’s National Aquatic Forum joined the coaches Forum. By 1960, the Forum was attracting 44 colleges and universities, 28 prep schools, 28 clubs and over 600 swimmers for Christmas training.

Fort Lauderdale is Awarded the Swimming Hall of Fame

The idea for a Swimming Hall of Fame began with the Amateur Athletic Union of the United States, by a committee headed by the then president of FINA , R. Max Ritter. The College Coaches Swim Forum first kindled Fort Lauderdale’s interest in the Hall of Fame. Fort Lauderdale’s Mayor Burry, the entire city commission, and even Florida’s Governor Farris Bryant expressed support for the establishment the Swimming Hall of Fame in Fort Lauderdale. To pursue the idea, Fort Lauderdale’s City Commission created “Mayor’s Swimmers’ Hall of Fame Citizen’s Committee,” early in 1962. Members of this committee included the entire commission and 30 civic leaders.

On November 9, 1962, the City Commission unanimously approved: A RESOLUTION INDICATING THAT THE CITY OF FORT LAUDERDALE IS INTERESTED IN ESTABLISHING THE FACILITY KNOWN AS “THE SWIMMING HALL OF FAME” IN THE CITY OF FORT LAUDERDALE AND IS IN A POSITION TO PRESENT ITS PLANS THEREFOR . At the same meeting, the commission approved an allocation of $250,000, the expected proceeds from the sale of the Casino Pool land, for the initial cost of a plan to build the shrine and an Olympic size pool. The plan called for the Hall of Fame to be situated on a man-made pier that would extend 400 feet into the intracoastal and be built by the Florida Inland Navigation District. It was noted by the commission that although the city has pledged the money, the project was contingent upon winning the bid for the shrine. “If another city takes the bid the whole project will be cancelled.”

On November 27, 1962, a five-man team – four from Fort Lauderdale and Ted Groves from the Florida Development Commission – presented the plan, along with letters of support from various organizations, to the general assembly of the 75th Amateur Athletic Union convention in Detroit. The AAU unanimously selected Fort Lauderdale’s bid over the bids of Houston and Louisville. “We are grateful to them for bringing this new project to Ft. Lauderdale,” said Mayor Burry.

Among the letters of support presented to the AAU’s committee was one from Mayor Burry, which read in part: “The municipal government of Fort Lauderdale extends a warm and cordial invitation to you and the members of your selection committee to take advantage of our hospitality and to favor us with this national shrine, for which we are more than willing to contribute our financial assistance and continuing zeal and affection.”

In another, Robert Culliver, president of the Junior Chamber of Commerce, wrote: “This community needs the cultural asset of a museum that marks one of the traditions of our city. Our organization has set aside a considerable sum of money for such a purpose. We heartily welcome the Swimming Hall of Fame and will continue our support in years to come”.

Upon winning the bid, the “Mayor’s Swimmers’ Hall of Fame Citizen’s Committee” became the “Hall of Fame Administration Committee,” chaired by Mayor Burry.

The Swimming Hall of Fame Pool

Work began almost immediately on the man-made pier where the Swimming Hall of Fame was to be built. Upon completion the Trustees of the Internal Improvement Fund of the State of Florida dedicated the peninsula to the City of Fort Lauderdale on May 13, 1963, “for public municipal purposes only,” subject to the following provisions:

In the event the said CITY OF FORT LAUDERDALE shall (1) use said land for other than a site for the Swimming Hall of Fame or (2) for a period of three consecutive years shall fail and neglect to maintain and use the same for said purposes, the dedication hereby made shall, at the option of said Trustees, be subject to termination upon sixty days notice in writing by the Trustees to said City.

On November 23rd, 1964, the “Swimming Hall of Fame, Inc.” was incorporated as a non-profit educational corporation chartered under Florida law with a board of 19 directors. Eminent swimming coach, Dr. James E. Counsilman was the organization’s first president and William “Buck” Dawson was selected and approved by the Hall of Fame Administration Committee to be the first Executive Director. Correspondence shows that the Hall of Fame Administration Committee and the Swimming Hall of Fame, Inc. worked together amicably to resolve issues involving the pool designs, financing and the mutual understanding of jurisdiction and usage of the facilities before executing a formal agreement. On January 18th, 1965, the City of Fort Lauderdale and the Swimming Hall of Fame, Inc. executed a lease/operating agreement that remains in effect today, as amended in March of 1991. It expires in 2015 and is renewable at the option of the parties for another fifty years.

The 50-meter pool, 25-yard diving well warm-up pool and all the appointments thereof, including the landfill seawall and landscaping for the peninsula were completed in August, 1965, at a cost of $986,000. Additional land at the end of the peninsula and $195,000 were placed in escrow by the City for construction of the Hall of Fame building, contingent upon the Swimming Hall of Fame Corporation demonstrating its reliability in collecting the memorabilia, funding the exhibits to go into the building, and demonstrating the financial wherewithal to operate the shrine once built.

On December 27th, 1965, 4,500 spectators and swimmers from all fifty states and eleven foreign countries participated in and witnessed the dedication of the Swimming Hall of Fame complex and an international swimming meet organized by the Swimming Hall of Fame. The events were televised nationally on the CBS Sports Spectacular.

On January 4th, the city Commission unanimously adopted: A RESOULTION COMMENDING THE RECREATION DEPARTMENT, SWIMMING HALL OF FAME COMMITTEE, SWIMMING HALL OF FAME, INC, COLLEGE SWIM COACHES ASSOCIATION, AND FORT LAUDERDALE SWIMMING ASSOCIATION FOR THEIR ASSISTANCE IN THE DEDICATION OF THE NEW OLYMPIC POOL IN THE SWIMMING HALL OF FAME COMPLEX.

The Hall of Fame Shrine Building

Before construction on the Hall of Fame Shrine building began, both the City Commissioners and the Hall of Fame, Inc. agreed that the Hall of Fame should raise the sum of $195,000, matching the projected outside building cost. This was estimated to cover the cost of furnishing the interior of the building with world-class exhibits. By contract, it was the responsibility of the City to erect the building and the SHOF to build exhibits and operate the museum, but when it was learned that the $195,000 pledged by the City would not cover the cost of the Shrine building, the Hall of Fame, Inc. contributed to the City-owned building from its own fundraising efforts. “The remarkable thing about these gifts,” said Robert Culliver, of the Hall of Fame Administration Committee, “is that more than $100,000 has gone directly into the City-owned building – not into the exhibits, but right into the bricks and mortar of the building itself.”

Official “international” status and recognition of the Swimming Hall of Fame came at the 1968 Olympics in Mexico City, when the 105-nation FINA Congress met and endorsed it as an “International Swimming Hall of Fame” – the first world recognized hall of fame in any sport. That this institution is in the USA is particularly appropriate because the Hall of Fame idea originated in the United States with Baseball in the 1930’s, and because the United States’ greatest achievements in a widely international sport are in swimming.

The organization’s Articles of Incorporation were amended to reflect that the name was changed to “International Swimming Hall of Fame” on June 16, 1969. ISHOF also copyrighted its’ name and trademark.

The Buck Dawson Era: 1965 - 1985

In 1965 Broward County had the Casino Pool and three 25-yard competitive pools. Not only did the Hall of Fame Pool become the finest swimming stadium on the east coast and one of the finest in the world, but it satisfied the demands of the local competitive swimming community.

Under the operating agreement of 1965 and mutual understandings of that agreement, the City Parks and Recreation staffed and maintain the pools and ran programs for the local community. The role of the Hall of Fame was to promote tourism through the operation of the museum and to use its contacts within the aquatic community to bring in conferences, conventions and aquatic events to the city. From the time of the opening of the Hall of Fame Complex through the mid 1980’s, Buck Dawson, the Swimming Hall of Fame, Inc., the American Swim Coaches Association and the College Swimming Coaches Association (which operated through the SHOF/ISHOF) were solely responsible for bidding on and/or bringing swimming events for the city, including the Annual International Swim meet, International Diving meet (now the ATT FINA Grand Prix), the World High Diving Championships, the Aquafollies, National Championships in Swimming, Diving, Synchronized Swimming and Water Polo, the Galt Ocean Mile Swim (Now Ft. Lauderdale Rough Water Swim), the YMCA National Championships and National Masters Swimming Championships. In addition, Dawson was a tireless promoter who brought many national and international conventions to the city.

After the initial fundraising drive that helped build the Shrine building, the Hall of Fame struggled financially, until Dawson came upon the idea of “Swim-A-Thon.” The SAT stabilized ISHOF’s finances and by the time Dawson retired in 1985, ISHOF had accumulated a $1.4 million reserve fund.

The economic impact that the Hall of Fame brought to Fort Lauderdale, estimated to be $20 million dollars per year by 1985, encouraged other cities to build world-class aquatic venues to compete with Fort Lauderdale for events. In many cases, the new facilities conformed to modern safety and competition standards, while the Hall of Fame did not.

In 1986, both the City of Fort Lauderdale and the International Swimming Hall of Fame recognized the need for improvements and the two entities collaborated on a fundraising plan that targeted both public and private sources. The City initiated a $1.18 million dollar Government Obligation Bond and a $600K allocation from Broward County. With support of local politicians, Olympians and local business leaders, the Hall of Fame initiated a lobbying effort in Tallahassee that resulted in two grants of $2 million dollars each and $500K from corporate and private sources. Funded projects included building a second 50-meter pool, bringing the stadium pool and diving pool to national and international standards, building a teaching pool, renovating the bath and locker rooms, resurfacing the deck, renovating the bleachers, replacing filtration and pumping systems and expanding the Hall of Fame museum.

The contract with the design consultant, Arquitectonica International, was a three party agreement, naming the City of Fort Lauderdale, International Swimming Hall of Fame, Inc. and the design firm. Correspondence shows that the International Swimming Hall of Fame was present at every meeting, participated in all decisions related to the renovations and was copied on all correspondence.

The first meet to be conducted in the new facility was the USA Swimming National Championship in August of 1991. Two world records were set in the newly renovated pool.


شاهد الفيديو: توب 3 تاون هول 6 كلاش اوف كلانس (شهر اكتوبر 2021).