معلومة

باسيك الثاني AN-87 - التاريخ


باسياك II
(AN-87: موانئ دبي 775 ؛ 1. 168'6 "؛ ب. 31'10" ؛ د. 10'10 "؛ ق. 12.3 ك.
cpl. 46 ؛ أ. 1 3 "؛ cl. Cohoes)

تم ترخيص Passaic الثاني (AN-87) في الأصل باسم YN-113 ؛ AN-87 المعاد تسميتها في 17 يناير 1944 ؛ وضعت في Leathen & Smith Shipbuilding Co. ، Sturgeon Bay ، Wise. 25 أبريل 1944 ؛ تم إطلاقه في 29 يونيو 1944 ؛ برعاية السيدة سام إتش نورث ؛ وتم تكليفه في 6 مارس 1945.

خلال الأشهر الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ، تم تعيين باسايك في أسطول المحيط الهادئ وقدم إجراءات دعم قيمة ، والحفاظ على واستعادة الشباك المضادة للغواصات في مياه المحيط الهادئ. بعد الخدمة في زمن الحرب ، بقيت باساي في بيرل هاربور حتى عام 1947 ، عندما أبلغت سان دييغو. خرجت من الخدمة في مارس ، وبقيت في الاحتياط هناك حتى يوليو 1963. ثم تم نقلها إلى الإدارة البحرية ، وتم وضعها في خليج سويسون حيث ظلت وحدة من أسطول احتياطي الدفاع الوطني حتى عام 1970..


لا عمليات إغلاق: جائحة شلل الأطفال المرعب في الفترة من 1949 إلى 1952

كانت الحرب العالمية الثانية قد انتهت قبل أربع سنوات وكانت الولايات المتحدة تحاول العودة إلى السلام والازدهار. تم إنهاء تحديد الأسعار والتقنين. كانت التجارة تفتح. عاد الناس إلى حياتهم الطبيعية. بدأ الاقتصاد في التدهور مرة أخرى. كان التفاؤل بالمستقبل يتزايد. أصبح هاري ترومان رمزًا لقاعدة جديدة. من الكساد والحرب ، كان المجتمع في تحسن.

كما لو كان بمثابة تذكير بأنه لا تزال هناك تهديدات للحياة والحرية ، ظهر عدو قديم: شلل الأطفال. إنه مرض ذو أصول قديمة ، مع تأثيره الأكثر رعبا ، شلل الأطراف السفلية. لقد شوه الأطفال وقتل الكبار وبث الخوف الشديد في نفوس الجميع.

يعد شلل الأطفال أيضًا حالة نموذجية حيث نجحت تدابير التخفيف المستهدفة والمحلية في السياسات في الماضي ، لكن عمليات الإغلاق على مستوى المجتمع لم تُستخدم من قبل. لم يتم اعتبارهم حتى كخيار.

لم يكن شلل الأطفال مرضًا مجهولًا: فقد اكتسبت سمعته بالقسوة جيدًا. في عام 1916 ، كان هناك 27000 حالة وأكثر من 6000 حالة وفاة بسبب شلل الأطفال في الولايات المتحدة ، 2000 منها كانت في مدينة نيويورك. بعد الحرب ، كان لدى الناس ذكريات حية عن هذا الرعب. اعتاد الناس أيضًا على تعديل سلوكهم. في عام 1918 ، غادر الناس المدن إلى المنتجعات ، وأغلقت دور السينما بسبب نقص العملاء ، وألغت المجموعات الاجتماعات ، وتضاءلت التجمعات العامة. تجنب الأطفال حمامات السباحة ونوافير المياه العامة خوفا من انتقالها عبر المياه. مهما كانت الجدارة العلاجية لهذا ، فإن هذه الإجراءات لم تتطلب القوة التي حدثت لأن الناس يبذلون قصارى جهدهم للتكيف مع المخاطر وتوخي الحذر.

في عام 1949 ، ظهر وباء شلل الأطفال الجديد وانتشر في مراكز سكانية انتقائية ، تاركًا أكثر علاماته مأساوية: أطفال مع كراسي متحركة وعكازات ودعامات للساق وأطراف مشوهة. بالنسبة للأطفال المصابين بشلل الأطفال في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي ، تسبب المرض في حدوث شلل في حالة واحدة من كل 1000 حالة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 9 سنوات. في موسم 1952 ، من بين 57628 حالة تم الإبلاغ عنها ، توفي 3145 وأصيب 21269 بالشلل. لذا ، في حين أن معدلات الإصابة والوفاة والشلل تبدو "منخفضة" مقارنة بإنفلونزا عام 1918 ، أصبح التأثير النفسي لهذا المرض أكثر سماته شهرة.

"الرئة الحديدية" التي أصبحت متاحة على نطاق واسع في ثلاثينيات القرن الماضي أوقفت اختناق ضحايا شلل الأطفال ، وكان انتصارًا للابتكار سمح بتخفيض كبير في معدل الوفيات. أخيرًا ، بحلول عام 1954 ، تم تطوير لقاح (من قبل مختبرات خاصة مع القليل جدًا من الدعم الحكومي) وتم القضاء على المرض إلى حد كبير في الولايات المتحدة بعد عشرين عامًا. لقد أصبح إنجازًا مميزًا للصناعة الطبية ووعدًا باللقاحات.

ها هي البيانات عن العدوى والوفاة.

في جميع أنحاء البلاد ، تم نشر الحجر الصحي على المرضى بطريقة محدودة كاستجابة طبية واحدة. كان هناك بعض الإغلاق. أفاد مركز السيطرة على الأمراض (CDC) أن "السفر والتجارة بين المدن المتضررة كان مقيدًا في بعض الأحيان [من قبل المسؤولين المحليين]. فرض مسؤولو الصحة العامة الحجر الصحي (يستخدم لفصل وتقييد حركة الأشخاص السليمين الذين ربما تعرضوا لمرض معد لمعرفة ما إذا كانوا قد أصيبوا بالمرض) على المنازل والبلدات حيث تم تشخيص حالات شلل الأطفال ".

تحدث الرئيس هاري ترومان مرارًا وتكرارًا عن الحاجة إلى تعبئة وطنية ضد شلل الأطفال. لكن ما قصده بهذا هو حشد الناس لتوخي الحذر ، واتباع الإرشادات الطبية ، وعزل المصابين ، وإلهام المجتمع الطبي لإيجاد وسائل العلاج والشفاء.

على الرغم من عدم وجود علاج ولا لقاح ، كانت هناك فترة حضانة طويلة قبل أن تكشف الأعراض عن نفسها ، وبينما كان هناك قدر كبير من الالتباس حول كيفية انتقاله ، فكر في إغلاق دولة أو أمة أو عالم بأكمله كان لا يمكن تصوره. لم يكن من الممكن تخيل مفهوم النظام الشامل "للمأوى في مكانه". كانت الجهود المبذولة لفرض "التباعد الاجتماعي" انتقائية وطوعية.

في وقت سابق من تفشي المرض عام 1937 في شيكاغو ، على سبيل المثال ، قام مدير المدارس (وليس رئيس البلدية أو الحاكم) بإغلاق المدارس العامة لمدة ثلاثة أسابيع وشجع التعلم من المنزل. في العديد من المناطق ، عندما كان هناك تفشي واعتمادًا على مستوى الخوف ، تم إغلاق صالات البولينج ودور السينما ، ولكن ليس بالقوة). تم إلغاء خدمات الكنيسة بشكل متقطع ، ولكن ليس بالقوة. الكنائس نفسها لم تغلق ابدا.

في ولاية مينيسوتا عام 1948 ، حذر مجلس الصحة بالولاية من المضي قدمًا في معرض الولاية. تم إلغاؤه. في عام 1950 ، حذر جيمس ماجراث ، رئيس مجلس الصحة في ولاية مينيسوتا ، من التجمعات الكبيرة ، وأعرب عن أسفه لمدى استمرار الناس في تجمعات الأطفال ، لكنه أضاف: "لا يمكن لأحد أن يمنع الجماع بين الناس في المجتمعات ... علينا فقط أن نقول ، "افعل كل ما في وسعك في حدود المعقول." لا يمكنك إغلاق كل شيء ... "

في مايو 1949 ، بعد تفشي المرض في سان أنجيلو ، تكساس (يتذكر والدي ذلك) ، صوت مجلس المدينة (صوّت!) لإغلاق جميع أماكن الاجتماعات الداخلية لمدة أسبوع واحد ، وفقًا للكتاب الرائع شلل الأطفال: قصة أمريكية من تأليف ديفيد إم. Oshinsky ، بفترة نهاية موعودة.

لكن الوباء المحلي لم يمر بهذه السرعة ، وبحلول شهر يونيو امتلأت المستشفيات بالمرضى. توقفت السياحة لأن الناس لم يرغبوا في التواجد هناك. كان تنظيف التعصب هو القاعدة السائدة اليوم. ظلت معظم المسارح المغلقة وأزقة البولينج مغلقة لمجرد أن الناس كانوا خائفين (لا يوجد دليل على أي محاكمات). في النهاية ، كتب أوشينسكي ، "شهدت سان أنجيلو 420 حالة ، حالة واحدة لكل 124 ساكنًا ، من بينهم 84 مصابًا بالشلل الدائم وتوفي 28".

وبحلول أغسطس ، اختفى شلل الأطفال مرة أخرى. عادت الحياة في سان أنجيلو تدريجياً إلى طبيعتها.

تكررت هذه التجربة في معظم الأماكن في البلاد التي تفشى فيها المرض. تشجع مجالس المدينة ما يلي من توجيهات المؤسسة الوطنية لشلل الأطفال (لاحقًا مسيرة الدايمز) ، التي وزعت قائمة "احتياطات شلل الأطفال" على الآباء لاتباعها. حاولت بعض البلدات والمدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة منع انتشار شلل الأطفال عن طريق إغلاق حمامات السباحة والمكتبات ودور السينما (وليس المطاعم أو محلات الحلاقة) بشكل مؤقت ولكن في الغالب بطريقة تتفق مع المزاج العام النابع من الخوف و الالتباس.

جاءت الاحتجاجات الوحيدة ضد السلطات خلال نصف قرن من الارتباك في نيويورك عندما بدا في العقد الأول من القرن الماضي أن السلطات كانت تستهدف الأطفال المهاجرين بمطالبة مرهقة بخلوهم من شلل الأطفال قبل اندماجهم في المجتمع. كتبت "اليد السوداء الإيطالية" بالدم: "إذا أبلغت مجلس الصحة عن المزيد من أطفالنا ، فسوف نقتلك".

الأمر اللافت للنظر في ضوء الإغلاق القسري شبه العالمي لـ COVID-19 هو كيف تمت إدارة المرض الرهيب والمرعب لشلل الأطفال بالكامل تقريبًا من قبل نظام خاص وتطوعي من المهنيين الصحيين والمبتكرين والمسؤولية الأبوية والحذر المحلي والإرادة الفردية و الحذر عند الحاجة. لقد كان نظامًا غير كامل لأن الفيروس كان شرسًا وقاسيًا وعشوائيًا. ولكن على وجه التحديد بسبب عدم وجود عمليات إغلاق وطنية أو حكومية - وفقط عمليات إغلاق محلية محدودة للغاية تتم في الغالب بطريقة تتفق مع خوف المواطن - ظل النظام متكيفًا مع الظروف المتغيرة.

في هذه الأثناء ، ظهر فيلم "Guys and Dolls" و "The King and I" في برودواي ، وظهر فيلم "A Streetcar Named Desire" و "African Queen" في دور السينما ، وأخذت مصانع الصلب تدوي كما لم يحدث من قبل ، وازدهرت صناعة النفط على الصعيدين المحلي والدولي استمر السفر في الزئير وأصبح ديمقراطيًا ، وولدت حركة الحقوق المدنية ، وترسخ "العصر الذهبي للرأسمالية الأمريكية" ، كل ذلك في خضم مرض رهيب.

كان هذا وقتًا ، حتى بالنسبة لهذا المرض المروع الذي شوه الأطفال الصغار الأبرياء ، كان يُنظر إلى المشكلات الطبية على نطاق واسع على أنها حلول طبية وليست سياسية.

نعم ، كانت هناك استجابات سياسية واضحة لهذه الأوبئة السابقة ، لكنها استهدفت الفئات السكانية الأكثر ضعفًا للحفاظ على سلامتهم ، مع ترك الجميع بمفردهم. كان شلل الأطفال سيئًا بشكل خاص لأطفال المدارس ، لكن هذا يعني أنهم أغلقوا المدارس مؤقتًا ، بالتعاون مع أولياء الأمور والمجتمع.

يختلف الوباء الحالي لأننا ، بدلاً من استهداف السكان المعرضين للخطر ، ذهبنا إلى مستوى واحد على مستوى المجتمع يناسب الجميع تقريبًا على المستوى الوطني والعالمي ، وبالتأكيد على مستوى الدولة. لم يحدث هذا & # 8217s - ليس مع شلل الأطفال ، وليس مع الإنفلونزا الإسبانية ، وإنفلونزا عام 1957 ، وإنفلونزا عام 1968 ، أو أي شيء آخر.

كما قال مسؤول الصحة المذكور أعلاه عن وباء شلل الأطفال: "لا يمكن لأحد أن يمنع الجماع بين الناس في المجتمعات". نجت حقوقنا. وكذلك فعلت حرية الإنسان ، والمشاريع الحرة ، ووثيقة الحقوق ، والوظائف ، وطريقة الحياة الأمريكية. ثم تم القضاء على شلل الأطفال في النهاية.

إن شعار استئصال شلل الأطفال - "افعل كل ما في وسعك في حدود المعقول" - يبدو كقاعدة عامة جيدة لإدارة الأوبئة في المستقبل.

في عام 2012 ، نشرت الإذاعة الوطنية العامة ملخصًا ممتازًا مدته 7 دقائق عن تجربة الخمسينيات من القرن الماضي من الإرهاب إلى الاستئصال شبه التام. يجدر الاستماع للتعرف على السياق الاجتماعي والسياسي لهذا المرض.


باستثناء جنوب برونكس في مدينة نيويورك ، يتبع الطريق السريع 87 الولايات المتحدة 9 لكامل طوله.

تم فتح الخط الرئيسي لطريق نيويورك Thruway لحركة المرور على مراحل بين عامي 1954 و 1957. مواعيد افتتاح الطريق السريع 87 من الجنوب إلى الشمال: 2

  • من مدينة نيويورك إلى يونكرز (3 أميال) - 31 أغسطس 1956
  • يونكرز إلى سوفيرن (27 ميلاً) - 15 ديسمبر 1955
  • سوفيرن إلى هيلبورن (ميل واحد) - 1 يوليو 1955
  • من هيلبورن إلى هاريمان (14 ميلاً) - 27 مايو 1955
  • من هاريمان إلى نيوبورج (15 ميلاً) - 22 ديسمبر 1954
  • نيوبورج إلى ألباني (88 ميلاً) - 26 أكتوبر 1954

بدأ قسم Adirondack Northway من الطريق السريع 87 ، وهو القسم المجاني من ألباني شمالًا إلى الحدود الدولية مع كيبيك ، كندا ، في عام 1957. تم افتتاح امتداد 10 أميال في 26 مايو 1961 من الولايات المتحدة 9 جنوب غرب غلينز فولز إلى جورني لين (مخرج 20) شمال غلينز فولز. انضم هذا الجزء إلى الأقسام التي تم فتحها سابقًا والتي تمتد على مسافة 15 ميلاً بين ألباني وكليفتون بارك والممر الجانبي الذي يبلغ طوله تسعة أميال حول بلاتسبيرغ. 4 تم الانتهاء من الطريق الشمالي بالكامل الذي يبلغ طوله 176 ميلًا وفتحه أمام حركة المرور في 30 أغسطس 1967 بتكلفة قدرها 208 ملايين دولار. 3،5

معلومات الطريق

نهاية الشمال - شامبلين ، نيويورك

ساوث إند - برونكس ، مدينة نيويورك ، نيويورك

طرق الفروع – 3

عدد الأميال – 333.49

مدن - مدينة نيويورك ، نيوبورج ، كينجستون ، ألباني ، ساراتوجا سبرينجز ، جلين فولز ، بلاتسبرج

مفارق موصل بيركشاير

المصدر: 31 ديسمبر 2018 سجل الطريق بين الولايات وقائمة المكتشفين

تم فتح أجزاء من I-84 و I-684 لحركة المرور بحلول عام 1967 عندما كان كلاهما بمثابة الخط الرئيسي لـ I-87 بين وايت بلينز ونيوبورج.

اكتمل الطريق السريع 87 شمالًا من ممر بلاتسبرج إلى كندا وجنوبًا من NY 9N بالقرب من بحيرة جورج إلى ألباني في عام 1963.

الطريق السريع 87 على طول Adirondack Northway شمالًا عند النهر الأسود في بلدة ويستبورت. 07/20/05

تمت مناقشة مسار Northway وتضمن مناقشة حول ما إذا كان سيتم توجيهه شرقًا أو غربًا من Saratoga Springs وما إذا كان سيتم تحويله شرقًا بعيدًا عن Adirondack Park باتجاه خط ولاية Vermont من بين مقترحات أخرى. ثلاثة احتمالات وضعتها في الاعتبار النهائي: 5

  • توجيه I-87 باتجاه الشمال الشرقي من ألباني إلى وايتهول وتيكونديروجا وغربًا إلى الطريق الشمالي الحالي داخل بلدة إليزابيثتاون بالقرب من روسيا الجديدة. كان من شأن هذا الاصطفاف أن يتجنب تمامًا آديرونداك بارك.
  • توجيه I-87 شمالًا عبر وادي نهر شروون وعلى طول الجانب الغربي من بحيرة شروون.
  • توجيه I-87 شمالًا من ساراتوجا سبرينجز إلى بحيرة جورج عبر بلدة كوينزبري ثم الانتقال قليلاً من الغرب إلى الجانب الغربي من بحيرة شروون.

أدت الخيارات من خلال Adirondack Park إلى ازدراء المعارضة وتشكيل مجموعة المواطنين ، Citizens 'Northway Committee ، في عام 1958 ، والتي دعت إلى إعادة توجيه Northway حول المنتزه. لقد دعموا طريقًا شرقيًا عبر وادي Champlain ، حيث بقيت I-87 شرق طريقها الحالي من Ticonderoga إلى Crown Point و Port Henry و Westport إلى Keeseville. في نهاية المطاف ، تم تحديد مسار I-87 بمساهمة عامة وتم إقرار تعديل دستوري للولاية في عام 1959. 5

الطريق السريع 87 لم يتبع الخط الرئيسي لنيويورك ثروواي بالكامل ، بما في ذلك جسر تابان زي ، من إلمسفورد إلى نيوبورج حتى عام 1969. تضمن قانون الطريق السريع لعام 1968 تشريعًا حوّل I-87 غربًا إلى طريق نيويورك Thruway. تم توجيه الطريق السريع سابقًا على طول Cross Westchester Expressway (I-287) بين Elmsford و White Plains ، والمحاذاة الحالية لـ I-684 شمالًا من White Plains إلى Brewster ، وتداخل مع I-84 غربًا من بروستر إلى نيوبورج. وافقت FHWA على هذا النقل في 11 سبتمبر 1969 ، تلاه AASHTO في 26 أكتوبر 1969. تضمن الاجتماع نفسه AASHTO إنشاء الطريق السريع 684.

بدأ مشروع بقيمة 19.8 مليون دولار في أبريل 2014 ليحل محل جسر الولايات المتحدة 11 عند مخرج 42 وأعاد بناء قسم ما يقرب من ميلين من الطريق السريع 87 في Champlain في مقاطعة كلينتون. أعاد البناء أيضًا تكوين التبادل في تبادل الدمبل. استمر العمل حتى أواخر خريف 2015. 10


مقاطعة شيريدان ، وايومنغ

مقاطعة شيريدان ، ويو. في أي مكان آخر يمكنك العثور على مهور البولو ، والمزارع العاملة والمزارع ، والجبال الرائعة ، والجداول المتلألئة والمروج الشاسعة ، وملاذًا مرموقًا للفنانين والكتاب ، وتاريخًا غنيًا بتقاليد الهنود الأمريكيين ، الخارجين عن القانون ، الرواد ، عمال المناجم والقديمة الغرب المتأنق المزارع؟

التاريخ المبكر

تنحدر مقاطعة شيريدان اليوم من العمود الفقري لبيغورنز في شمال وايومنغ باتجاه الشرق فوق التلال المنحدرة والمراعي الخضراء وعبر السهول الأكثر جفافاً. ناشدت المنطقة الهنود الأمريكيين والصيادين والعسكريين والرواد والمستوطنين على حد سواء.

بدأ التوسع الغربي للمستوطنات الأوروبية من الشرق تأثير سقوط الدومينو: القبائل تركت منازلها في الشرق والغرب الأوسط فقط لدفع القبائل الأخرى أمامهم. شوشون ، الذين عاش أسلافهم في سفوح بيغورن لآلاف السنين ، حل محلهم الغراب ، الذين دفعهم بدورهم أراباهو وسيوكس وشيان خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

قال Crow Chief Arapooish ، متحدثًا إلى روبرت كامبل من شركة Rocky Mountain Fur Company في ثلاثينيات القرن التاسع عشر: "إن Crow Country في المكان المناسب تمامًا". "بها جبال ثلجية وسهول مشمسة ، وكل أنواع المناخات وأشياء جيدة في كل موسم. عندما تحترق حرارة الصيف [كذا] في البراري ، يمكنك رسمها تحت الجبال ، حيث يكون الهواء عذبًا وباردًا ، والعشب نقيًا ، والجداول الساطعة تتساقط من ضفاف الثلج ".

ومع ذلك ، لم يكن الصيادون والتجار شاعريين تمامًا حول البيغورن. كان فرانسوا أنطوان لاروك المقيم في مونتريال أول زائر غير هندي ووجد التلال المليئة بالحياة البرية في عام 1805. "الغابة على طول الأنهار مغطاة بكثافة بدببة دونغ مثل باب الحظيرة مثل باب الماشية ، وأشجار الكرز الكبيرة من قبلهم في عدد كبير. كتب الهنود يقتلون شخصًا أو اثنين كل يوم تقريبًا ".

بعد 71 عامًا ، استخدم الجنرال جورج كروك و 1000 جندي المروج على طول غوس كريك كمنطقة انطلاق خلال حملة صيف 1876 ضد سيوكس وشيان. يوفر معسكر كروك الذي يتحول باستمرار ، طعامًا للخيول وملاذًا لطيفًا للجنود الذين رأوا قتالًا عنيفًا في روزبود كريك في مونتانا ، ثم سمعوا الأخبار المقلقة بأن الجنرال جورج أرمسترونج كستر وفرسانه السابع قد تم القضاء عليهم من قبل الهنود. بضعة أيام بالسيارة إلى الشمال في ليتل بيج هورن.

في العام التالي ، انتهت الحروب الهندية ، ودفعت القبائل إلى محميات في مناطق داكوتا ومونتانا. أصبحت أجزاء من إقليم وايومنغ الشمالي التي كانت محل نزاع قوي الآن مفتوحة للتسوية من قبل الصيادين ومربي الماشية ومقاولي التبن للجيش الأمريكي والمزارعين وموظفي الشركة المسرحية والخارجين عن القانون في بعض الأحيان.

بدأت منطقة وايومنغ ، التي تم تنظيمها في عام 1869 ، بأربع وحدات مقاطعة شاسعة ، وخمس منها فيما بعد ، كل منها يمتد من الحدود الجنوبية إلى الشمالية. مع انتشار المستوطنات ، بدأ السكان المحليون في الضغط من أجل مقاطعات أصغر ، مع وجود مقاعد في المقاطعات أقرب إلى المكان الذي يعيشون فيه. مع سير العملية السياسية بنفسها ، تم تقسيم المقاطعات الأصلية بشكل متكرر ، مع تبادل القطع ذهابًا وإيابًا. ظهرت مقاطعة شيريدان كقطعة أصغر من مقاطعة جونسون.

على الرغم من أن بلدة شيريدان ستصبح أكبر مجتمع في المنطقة ، إلا أنها لم تكن الأولى. ذهب هذا التكريم إلى مدينة بيج هورن ، التي أسسها الكشاف بالجيش الأمريكي أوليفر حنا وأصدقائه في عام 1878. كانت المدينة ، التي تضم العديد من المتاجر ، والصحيفة والفندق ، أقرب إلى مقاطعة جونسون في بوفالو مما كانت عليه شيريدان ، وفي عام 1888 ، تنافست مع شيريدان لتعيين مقعد المقاطعة.

حصل شيريدان في النهاية على موافقة لمقعد المقاطعة لأنها كانت أكبر مدينة ، وقد تم دمجها في وقت مبكر كبلدية وكانت في موقع مركزي أكثر لبقية المقاطعة. استمتع شيريدان بالموقع الجميل من حيث الموقع ، مع وفرة المياه عند التقاء مجريين وعلف ممتاز للماشية.

بالإضافة إلى ذلك ، شجع قادة الأعمال المنافسة كوسيلة لتشجيع النمو. دعا مؤسس شيريدان جون لوكس ، الذي افتتح أول متجر تجاري عام في المدينة ، ج. كونراد ينقل رحمته العامة من بوفالو إلى شيريدان. في السابق والآن ، تجذب المزيد من الشركات المزيد من العملاء. اعترض لوكس الحداد هنري هيلد ، وهو في طريقه إلى يلوستون ، وأقنعه بإنشاء متجر في شيريدان.

ربما الأهم من ذلك ، أن شيريدان لم تكن قريبة جدًا من الجبال ، لذا فإن الدرجات شديدة الانحدار لن تخيف شركات السكك الحديدية ثم تبحث في شمال وايومنغ. قامت ثلاث شركات - شمال المحيط الهادئ ، وشيان ، ونورثرن وبرلنغتون وميسوري - بمسح شمال وايومنغ بحلول عام 1889. وصول عام 1892 من بيرلينجتون وميسوري ، المعروفين على مر السنين ببساطة باسم بيرلينجتون ، عزز هيمنة شيريدان على المنافسة المدن.

السكك الحديدية ومناجم الفحم وروابط السكك الحديدية

في حين أن جميع الطرق والممرات وخطوط الحافلات والسكك الحديدية تؤدي إلى مدينة شيريدان ، كان هناك الكثير لمقاطعة شيريدان من مقرها في المقاطعة.

ظهرت محطات السكك الحديدية على طول نهر بيرلينجتون ، حيث تم بناء الخط من جيليت في الشمال الغربي إلى شيريدان في عام 1892 ، وإلى أقصى الشمال الغربي إلى هنتلي ، مونت في عام 1894. في مقاطعة شيريدان الجنوبية الشرقية ، كانت هناك مدن أرفادا ، كيندريك ، ليتر ، كليرمونت وأولم وويرنو. غرب شيريدان ، كان خط السكة الحديد يمر عبر أو بالقرب من معسكرات الفحم في كلاينبيرن ومونارك ، ومجتمعات رانشيستر وباركمان قبل دخول مونتانا. كان لدى سكان المجتمعات على طول خط السكك الحديدية وظائف في السكك الحديدية أو سهولة الوصول إلى الأسواق لمواشيهم ومحاصيلهم.

تم تطوير مناجم الفحم لتزويد القاطرات البخارية بالوقود التي تمر عبر المقاطعة. كانت طبقات الفحم مرئية بسهولة في التلال شمال وغرب شيريدان ، بحيث يمكن للمزارعين ومربي الماشية الحصول بسهولة على الفحم للوقود. استخدمت مناجم الفحم الكبيرة تحت الأرض - مونارك ، وكارني ، وأكمي ، وكوي ، وديتز - مئات العمال ، بينما استخدمت المناجم الصغيرة حفنات قليلة فقط. نشأت معسكرات الفحم ومدن الشركة لإيواء أسر عمال المناجم. تبع توحيد ممتلكات التعدين في أوائل العشرينات من القرن الماضي ، حتى أصبحت معظم العمليات مملوكة لشركة شيريدان وايومينج للفحم أو بيبودي كول.

بحلول أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، تم إغلاق جميع مناجم الفحم ، حيث خسر الفحم بواسطة الغاز الطبيعي المستخدم في المنازل والصناعة أو الديزل المستخدم لوقود القاطرات. اختفت مدن ومخيمات الفحم في المقاطعة تمامًا أو تضاءلت كثيرًا. لا يزال جزء كبير من الفحم في مقاطعة شيريدان بدون تعدين لأن تعدين الفحم تحت الأرض لا يمكن أن ينافس في الحجم والسعر مع التعدين المكشوف في بلد نهر بودر في أقصى الشرق.

مقاطعة شيريدان هي أيضًا موقع مدينة تعدين اختفت ، مدينة Bald Mountain ، على قمة Bighorns بالقرب من تقاطع Burgess الحالي ، والتي تأسست في السعي وراء طفرة الذهب في تسعينيات القرن التاسع عشر والتي لم تتحقق أبدًا.

شجع وصول بيرلينجتون على نمو معسكرات الاختراق في الجبال. يقوم الحطابون - قطع الأشجار - بقطع الأشجار ، ثم قاموا بتعويم جذوع الأشجار في مجاري نهرية وصولًا إلى نهر اللسان فوق دايتون. من هناك ، طافت جذوع الأشجار أسفل النهر إلى رانشيستر ، حيث تم تقطيعها إلى روابط في منشرة الخشب وتحميلها على خط السكة الحديد.

تربية المواشي في وقت مبكر والبولو

شهدت تربية المواشي المبكرة تأثيرًا بريطانيًا قويًا ، حيث ركز على تربية الخيول وماشية هيريفورد ومهور البولو. كان وادي Goose Creek في مقاطعة شيريدان - ولا يزال - مثاليًا لتربية الخيول: مياه جيدة ، وعلف جيد ، ومع ارتفاعه المنخفض عند سفح جبال بيغورن ، كان الشتاء معتدلاً نسبيًا.

في أواخر القرن التاسع عشر ، قام النقيب ف. افتتح Grissell من كتيبة الفرسان الشهيرة في الهند البريطانية ، الملكة التاسعة الملكية ، عملية بولو المهر في مزرعة IXL بالقرب من دايتون. أنشأ شقيقان اسكتلنديان ، مالكولم وويليام مونكريف ، ملعبًا للبولو وعملية تربية المهر بالقرب من بيغ هورن في عام 1893. النبلاء الإنجليز مثل أوليفر والوب ، الذي أصبح فيما بعد الأيرل الثامن لبورتسموث ، بالإضافة إلى سليل جامعات شرق ووسط غرب أمريكا. الأعمال التجارية ، إلى المنطقة أيضًا.

في أواخر تسعينيات القرن التاسع عشر ، باع مربي الأسهم في المنطقة 22.550 حصانًا لسلاح الفرسان البريطاني ، ثم انخرطوا في حرب البوير في جنوب إفريقيا.

بدأ هؤلاء البريطانيون الأوائل وأصدقاؤهم الأمريكيون المزدهرون تقليدًا لثروة الأرض الذي يستمر في التأثير على ثقافة مقاطعة شيريدان. اشترى برادفورد برينتون ، من عائلة إلينوي التي كان أداؤها جيدًا في مجال تنفيذ المزرعة ، مزرعة كوارتر سيركل أ خارج بيج هورن من Moncreiffes في عشرينيات القرن الماضي. النصب التذكاري لبرادفورد برينتون مفتوح للجمهور اليوم ، مع الحفاظ على منزل برينتون ومجموعة الأعمال الفنية. وانتخب مالكولم والوب ، حفيد إيرل الثامن ، من وايومنغ ثلاث مرات لمجلس الشيوخ الأمريكي ، ابتداء من عام 1978.

لفترة ما بعد الحرب العالمية الأولى ، تم الاعتراف بشركة Circle V Polo في بيج هورن كأفضل شركة بولو في العالم. توقفت الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب ، في جولة في أمريكا الشمالية ، في شيريدان في أكتوبر 1984 لزيارة والوبس وشراء مهور البولو. اليوم ، يستضيف مركز Big Horn للفروسية ونادي Flying H Polo Club المباريات طوال الصيف. وقد أثبت بعض رعاة البقر في وايومنغ أنهم لاعبو بولو رائعون.

بدأت مشاريع الري في أواخر القرن التاسع عشر باستخدام خزان بارك الذي يستخدم لري محاصيل البرسيم. في الثلاثينيات من القرن الماضي ، تم التخلص من مياه بحيرة DeSmet إلى منطقة كليرمونت ، مما ساعد على زراعة القمح وبنجر السكر. دفعت هذه المحاصيل إلى التطوير المحلي لمطاحن الدقيق والسكر ، والتي استمرت حتى الستينيات.

اليوم ، تُستخدم المنطقة الواقعة شرق شيريدان في الغالب لرعي الماشية ، بينما توفر الرشاشات المحورية في غرب شيريدان الري لمحاصيل البرسيم.

يرتبط ظهور المزارع الصغيرة في مقاطعة شيريدان ارتباطًا وثيقًا بالزراعة. بسبب عرض الغرب المتوحش لبافالو بيل والصحافة الشرقية مفتونًا برعاة البقر والهنود ، غالبًا ما سعى الشرقيون إلى المغامرات الغربية. وجد الغربيون أنهم يستطيعون كسب المال من خلال تقديم تجارب ركوب الخيل والمعايرة للماشية وتناول عشاء تشوكواغون.

ظهرت عشرات المزارع في مقاطعة شيريدان. اجتذب البعض شهرة وطنية. وكان أبرزها حتى الآن مزرعة Eatons ، التي تأسست عام 1904 في سفوح جبال Bighorns غرب شيريدان بالقرب من Wolf ، Wyo. وكان من بين الضيوف نجوم السينما كاري غرانت وفنان Will Rogers هانز كليبر وتشارلي راسل والمؤلفين ماري روبرتس رينهارت وويل جيمس.

يمكن للزوار القدوم لمدة أسبوع أو صيف. أصبح العديد من الرجال والمراهقين مخلصين لدرجة أنهم اختاروا التقاعد في مقاطعة شيريدان ، أو حاولوا إيجاد أي عذر للانتقال إلى بيغورنز المحبوبين بشكل دائم.

لعبت "إيتونز دود رانش" دورًا مهمًا في تطوير مقاطعة شيريدان. قدم العديد من ضيوف إيتون الذين انتقلوا إلى مقاطعة شيريدان ، أو تزوجوا رعاة بقر محليين ، دماء وموارد جديدة في المقاطعة. كتب توم رينجلي ، مفوض مقاطعة شيريدان ، مؤلف كتاب عن المزرعة التاريخية.

مجتمعات أخرى

إلى جانب شيريدان ، تشمل المدن المدمجة في مقاطعة شيريدان رانشستر ودايتون وكليرمونت الأصغر بكثير. إن Big Horn و Story أكبر من Clearmont ، لكنهما يظلان غير مدمجين. وتشمل المجتمعات الأخرى أرفادا وباركمان والنجوع الصغيرة في بانر وليتر وولف وويارنو.

أظهر التاريخ عددًا غير قليل من المدن الأخرى ، وفقًا لمجلس مدراء مقاطعة شيريدان ، الذي أنتج كتاب تراث مقاطعة شيريدان في عام 1983. كتبه السكان واستناداً إلى المجلات الشخصية ، يسرد الكتاب البلدات والنجوع التي لم تعد موجودة على الخرائط الحالية ، ولكنها لا تزال مألوفة لدى السكان المحليين. من الشرق إلى الغرب ، هناك Passaic و Oxus و Slave و Huson و Ulm و Verona و Springwillow و Carroll و Dewey و Park و Beckton و Bingham و Kooi و Woodrock Bear Lodge و Rockwood و Ohlman و Slack و Burks و Walsh.

Ucross ، التي كانت في الأصل مزرعة ومفترق طرق على Clear Creek على بعد 10 أميال غرب كليرمونت ، هي أيضًا على الخريطة ، ليس كمدينة ولكن كملاذ بمساحة 20000 فدان للرسامين الحائزين على جوائز ، وصانعي الطباعة ، والمصورين ، والكتاب ، والملحنين ومصممي الرقصات. يعيش Craig Johnson ، مؤلف سلسلة Sheriff Longmire الغامضة الشهيرة ، في الجوار ، ويؤسس الشخصيات والمواقع على الأشخاص والأماكن التي يعرفها في بلد نهر بودر المحيط.

اليوم ، مقاطعة شيريدان موجهة في المقام الأول نحو السياحة والزراعة ، حيث تعمل مدينة شيريدان كمركز إقليمي للبنوك والتسوق والتعليم العالي ، وتستضيف كلية شيريدان. المجتمعات النائية لها هوياتها الخاصة ، ولكن الطرق الجيدة تعني أن كل فرد على حد سواء لديه إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة الحضرية والاسترخاء الريفي والمناظر الطبيعية.

أشخاص مثل مقاطعة شيريدان ، من العائلات الشابة التي تربي الأطفال إلى المتقاعدين الذين تجذبهم جمال البيغورن. الخيول تحب مقاطعة شيريدان أيضًا ، تمامًا كما فعلت منذ مئات السنين.


السجل الوطني

السجل الوطني للأماكن التاريخية هو القائمة الرسمية للأماكن التاريخية للأمة الجديرة بالحفاظ عليها. يُعد السجل الوطني للأماكن التاريخية التابع لمصلحة المتنزهات القومية ، المُرخص بموجب قانون الحفاظ على التاريخ الوطني لعام 1966 ، جزءًا من برنامج وطني لتنسيق ودعم الجهود العامة والخاصة لتحديد وتقييم وحماية الموارد التاريخية والأثرية الأمريكية.

اسم الخاصية مستشفى ليونز للمحاربين القدامى المنطقة التاريخية
رقم المرجع 13000461
ولاية نيو جيرسي
مقاطعة سومرست
مدينة بلدة برناردز
عنوان الشارع 151 شارع Knollcroft ، ليون
اسم إرسال خاصية متعددة مستشفيات قدامى المحاربين من الجيل الثاني بالولايات المتحدة
حالة مدرج في 7/3/2013
مجالات الأهمية سياسة / حكومة ، صحة / طب ، هندسة معمارية
ارتباط بالملف الكامل https://www.nps.gov/nr/feature/places/pdfs/13000461.pdf
تعد منطقة مستشفى Lyons VA التاريخية مهمة كمثال ممتاز لمستشفى قدامى المحاربين من الجيل الثاني للأمراض العصبية والنفسية من الفترة الثانية لأنها تحتفظ بمعظم الخصائص المرتبطة بهذا النوع الفرعي لمستشفى المحاربين القدامى. المستشفى مؤهل للإدراج في السجل الوطني للأماكن التاريخية (NRHP) بموجب المعيار A على مستوى الولاية ذي الأهمية في مجالات السياسة والحكومة بسبب تأثيره على المجتمع المحلي والمحاربين القدامى في جميع أنحاء ولاية نيو جيرسي والمناطق المحيطة بها المناطق. إنه مؤهل بموجب المعيار A في مجالات الصحة والطب على مستوى الولاية من الأهمية بسبب الأدلة المادية التي يقدمها المستشفى فيما يتعلق بالرعاية الصحية المقدمة للمحاربين القدامى ، وخاصة أولئك الذين عاشوا في الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية. مستشفى Lyons VA مؤهل أيضًا بموجب المعيار C في مجال الهندسة المعمارية على مستوى أهمية الولاية لأنه مثال سليم لمستشفى قدامى المحاربين من المرحلة الثانية من الجيل الثاني الذي يشتمل على عناصر من الطراز المعماري إحياء الاستعمار والإحياء الكلاسيكي الذي كان شائعًا على المستوى الوطني بعد الحرب العالمية الأولى والاستمرار إلى ما بعد الحرب العالمية الثانية. يعكس استخدام أروقة ، و quoins ، وأعمدة الدرابزين ، والدرابزين ، والجملونات المنحنية ، وخطوط إفريز المعجون ، والكورنيش retl.lrnS تأثير هذه الأنماط. تعد منطقة مستشفى Lyons VA التاريخية أيضًا مهمة لمبانيها mon ، Jmental التي تعمل كنقاط محورية للمنطقة التاريخية. يعرض المستشفى أيضًا تصميمات موحدة تم دمجها في الحرم الجامعي لمستشفيات قدامى المحاربين من الجيل الثاني للأمراض العصبية والنفسية من الفترة الثانية. بدأ تشييد مستشفى ليون فيرجينيا في يونيو 1929. وافتتح المرفق للمرضى في نوفمبر 1930 ، مع اكتمال 38 مبنى بحلول عام 1931. واستمر تشييد المباني والهياكل الإضافية داخل المنطقة التاريخية طوال القرن العشرين ، بما في ذلك المبنى الثاني الازدهار في الأربعينيات. تم تصنيف مستشفى Lyons VA كمستشفى للأمراض العصبية والنفسية يخدم قدامى المحاربين في ولاية نيو جيرسي والولايات المجاورة. لا تزال المنطقة التاريخية تحتفظ بخصائص مستشفى S! Jb من قدامى المحاربين من الجيل الثاني. يخلق استخدام الطراز المعماري الشعبي على المستوى الوطني تصميمًا متماسكًا للمنطقة التاريخية. يعكس استخدام الهندسة المعمارية الإحياء ، خاصة فيما يتعلق بالمبنى الرئيسي الضخم ، أهمية VA ومهمتها في توفير الرعاية الطبية لقدامى المحاربين في البلاد. تم استخدام العمارة إحياء ، مثل النهضة الاستعمارية وأنماط الإحياء الكلاسيكي ، للعديد من المباني الفيدرالية التي شيدت في النصف الأول من القرن العشرين لإظهار الوطنية من خلال استخدام عناصر الأسلوب المرتبطة بالتاريخ المبكر للولايات المتحدة ولتعكس دوام المؤسسات الموجودة داخل المباني. تستند فترة الأهمية وتقييم الموارد المساهمة وغير المساهمة لهذا الترشيح إلى الأهمية التاريخية للمنطقة ضمن السياقات التاريخية التي تم تطويرها في نموذج توثيق الممتلكات المتعددة لمستشفيات الجيل الثاني في الولايات المتحدة (MPDF). الموارد التي تم إنشاؤها بعد عام 1950 ، وبالتالي تعتبر غير مساهمة ضمن هذا الترشيح ، قد يكون لها أهمية في إطار مواضيع لم يتم تطويرها بالكامل كجزء من MPDF. Resources located within the medical center campus may be eligible or contributing for other associations or contexts under National Register Criteria A-D, or recent buildings/structures may be eligible under Criteria Consideration G, for resources of exceptional importance that are less than 50 years of age.

Properties are listed in the National Register of Historic Places under four criteria: A, B, C, and D. For information on what these criterion are and how they are applied, please see our Bulletin on How to Apply the National Register Criteria


Legendary bandleader Glenn Miller disappears over the English Channel

General James Doolittle of the United States Army Air Forces (USAAF), hero of the daring 𠇍oolittle Raid” on mainland Japan and later the unified commander of Allied air forces in Europe in World War II, offered the following high praise to one of his staff officers in 1944: “Next to a letter from home, Captain Miller, your organization is the greatest morale builder in the European Theater of Operations.” The Captain Miller in question was the trombonist and bandleader Glenn Miller, the biggest star on the American pop-music scene in the years immediately preceding World War II and a man who set aside his brilliant career right at its peak in 1942 to serve his country as leader of the USAAF dance band. It was in that capacity that Captain Glenn Miller boarded a single-engine aircraft at an airfield outside of London on December 15, 1944𠅊n aircraft that would go missing over the English Channel en route to France for a congratulatory performance for American troops that had recently helped to liberate Paris. 

It would be difficult to overstate the magnitude of Glenn Miller’s success in the years immediately preceding America’s entry into World War II. Though he was a relatively unspectacular instrumentalist himself—he𠆝 played the trombone in various prominent orchestras but never distinguished himself as a performer—Miller the bandleader came to dominate the latter portion of the swing era on the strength of his disciplined arrangements and an innovation in orchestration that put the high-pitched clarinet on the melody line doubled by the saxophone section an octave below. This trademark sound helped the Glenn Miller Orchestra earn an unprecedented string of popular hits from 1939 to 1942, including the iconic versions of numbers like “In The Mood” (1939), “Tuxedo Junction” (1939) and 𠇌hattanooga Choo Choo” (1941), as well as Miller’s self-penned signature tune, “Moonlight Serenade” (1939). 


The Stuka ravaged Poland

Ju 87s flew almost 6,000 sorties during “Case White” the German invasion of Poland. In that time, only 31 of the planes were lost (out of a total of 285 Nazi aircraft destroyed in the two-week campaign). For their part, Stukas decimated the opposition. “We came across throngs of Polish troops, against which our 100-lb fragmentation bombs were deadly,” one pilot recalled. “After that, we went almost down to the deck firing our machine guns. The confusion was indescribable.”


Passaic II AN-87 - History

Garfield, situated at the junction of the Passaic and Saddle Rivers, was originally the home of the Hackensack Clan of the Leni Lenape Tribe of the Algonquin Indians who came here thousands of years ago. They were industrious and made wampum and articles for barter. The last known Indian, named Nachpunck, lived on the bank of the Saddle River opposite Cantacoy Brook.

In 1679 Jacques Cortelyou from New Utrecht, Long Island, sailed up the Passaic River and, taking a liking to the place, began negotiations with the Indians which resulted in the sale of a tract called Acqueyquinonke covering land from the Saddle River to the Great Rock (in Glen Rock) lying near the highlands and covered 5320 acres.

The Saddle River, which flows into the Passaic River, was named by two Scotsmen who came from Argilshire in Scotland, after a river Sadel, in Scotland.

The Passaic River was named after the Passaik Tribe of Indians whose hunting grounds were across the river.

Between Monroe Street and Sloughter Dam, a natural rock dam, named after Col. Henry Sloughter, where Dundee Dam was built later, were the Indians’ fishing waters. They built stone dams, traces of which are still visible, to trap shad. About 300 feet north of Menehenicke (Dundee Island) they constructed weirs to catch eels.

Garfield, north of Passaic Street, was a wilderness, inhabited by wild animals. In 1720 money was raised by taxation to pay for killing bears, panthers, wolves, foxes and wildcats.

The Acqueyquinonke tract was divided among purchasers who settled along the Passaic River and lived in peace and comfort until the beginning of the Revolutionary War.

Early in the war in November 1776, General George Washington fled Fort Lee and Hackensack and marched his American army across a bridge over the Hackensack River and a bridge over the Passaic River just north of where Gregory Avenue is today in Wallington. Washington and his men camped there for the night and later retreated into Pennsylvania before his historic crossing of the Delaware Christmas 1776.

The bridge over the Passaic River was destroyed by men led by John H. Post, a farmer’s boy. The British in pursuit of Washington arrived at the bridge and finding it destroyed, turned and followed the Passaic River until they arrived at Adrian Post’s farm and grist mill near Toer’s Lane (Outwater Lane) in present day Garfield where they could ford the river. They camped for the night in homes, barns and sheds along the river from Monroe Street to Toer’s Lane. Heavy rains prevented them from fording the river and they stayed for a week, finally crossing November 27, 1776 to the great relief of the farmers, all of whom, with one exception, were loyal Americans. A historical monument marks the spot on the riverbank near the corner of River Drive and Columbus Avenue. A historical marker is also on the Garfield YMCA Building at 33 Outwater Lane.

The Garfield hero of that war was Cornelius Van Vorst, who lived on Outwater Lane, about where the Garfield “Y” is today. He was a lieutenant colonel with the foot militia of Washington’s Army. He fought with such fervor and dedication that he became known as the “Dead Raiser.”

About 1800, Abram C. Zabriskie bought land bordering the Passaic and Saddle Rivers and erected a home, grist mill and general store at Peck Hook Landing at the intersection of Bear’s Nest Road (Midland Avenue) and Peck Hook Road (River Drive). Peck Hook Road lead to Peck Hook, later called Garfield Park, which was near that intersection.

Zabriskie built a dam, docks and ships to carry freight down the Passaic River to Newark and other points. The first ships were named “Olive Branch”, “Proprietor and Owner” and “Lodi.”

Adrian Post’s grist mill and saw mill, was served by a schooner named “Polly”, owned and operated by Henry F. Post, between Post’s Mill and Newark.

In 1851 Zabriskie sold land to a farmer named James Cadmus, between Peck Hook Road and Monroe Street. His melons became famous and Garfield became known as Cadmus’ Melon Patch.

Gilbert D. Bogart is often credited as having been the founder of “modern day” Garfield. When seven houses were constructed in 1873 between Monroe Street and Van Winkle Avenue, the area became known as “East Passaic”. He would later construct about three hundred more homes and the lower part of the Harrison Avenue area became known as “Bogart Heights.”

Had it not been for the panic in 1873 and the lack of ready funds before that, Garfield might have been developed into the bustling industrial City it was to eventually become, much sooner. In 1866 and 1867, the State Legislature passed a law permitting the building of the Saddle River Horse Car Railroad Company from Zabriskie’s dock on River Road to Paterson. It was designed to provide transportation for millworkers. Although similar horse car railroads were to be built to Paterson from Lodi and Passaic, they were given up because of the lack of funds and the 1873 financial panic which, it is reported by historians, was one of the worst in this country’s history.

Garfield almost had a horse trolley in 1890. It was to link Lodi, Garfield and Passaic at the Passaic Street bridge. Passaic’s line ended on its side of the bridge. At first, the objection was that the bridge could not sustain the trolley’s weight. When this objection was overcome, the Marsellus family (Marsellus Place named after it) which owned the land through which the trolley was to run, refused to give it up for that purpose. Allegedly, Henry Marsellus blocked the enterprise because he and Gilbert Bogart, one of the chief proponents for the new improvement, were bitter opponents on matters dealing with the development of Garfield. Eventually though, there were trolleys in Garfield and the dip in Passaic Street at the railroad trestle was dug out so that the trolley would avoid crossing the train tracks at a curve on the rail line.

Augustus Hasbrouck built the “Octagon House” at 23 Orchard Street, one of only two today remaining in all of Bergen County. When he sold his house and 275 acre produce farm to Daniel Van Winkle, prior to 1876, the new owner named it “Belmont” because it resembled a bell and he thus gave its name to a section of the City.

Veterans Bridge, connecting Ackerman Avenue in Clifton with Outwater Lane, was once known as Robertsford Bridge, and the Jewell Street area was once known as the Robertsford section of Garfield, which was named after James Roberts, who built the worsted mills at the corner of Outwater Lane and River Drive. The operation was later sold to Samuel Hird, who became a local philanthropist who built the YMCA as a gift to the people of Garfield.

Plauderville Avenue was named after “Plauder Ecke” (Gossip Corner), a Brooklyn German newspaper, by people who settled there. This section was also known as “Bear’s Nest” and Midland Avenue was called Bear’s Nest Road.

In 1881, a railroad shortcut, the Bergen County Railroad, was laid and a station built and called Garfield after President James A. Garfield who died that year. The first agent was James U. Lemon, a railroad conductor who had lost his arm in a railroad accident. A spur was built down Monroe Street into Dundee (Passaic) to serve that area. Passengers were carried down Monroe Street until about 1900.

The Passaic and New York Railroad was laid in 1886 from Passaic junction on the New York Susquehanna and Western Railroad to Dundee. Passengers were carried on that line until 1892. The station was at the foot of Belmont Avenue. In the 1980’s the City purchased the abandoned part of this line from Division Avenue to River Drive and erected a Fire House on this property next to City Hall on Outwater Lane. In 2006, the City sold off the portion of the abandoned railline between Botany Street and River Drive near Belmont Avenue.

Spring Tank, located in Bear’s Nest, near Belmont Avenue, replenished the water supply of locomotives on the Bergen County Short Cut of the New York, Lake Erie and Western Railroad, later known as the Erie-Lackawanna Railroad, then Conrail, and now New Jersey Transit Railroad.

An early industry in Garfield was the Hall Fishing Tackle Company on Passaic Street, near what is now Cambridge Avenue, built in the early 1880’s. It was run by a George Little, whose forebearers were among the earliest settlers in the new world.

Around the turn of the 20th century, Garfield grew rapidly, not only in population, but in its industries as well. Although Garfield became predominantly a textile manufacturing community, other types of companies thrived here too. Fritzche Brothers, a German chemical company, started in 1873, is recognized as the first “modern” factory in Garfield and was located near the corner of River Drive and Hudson Street. They made oils and perfumes. By 1903, the Heyden Chemical Company had taken over the plant and the site was later occupied by Tenneco Chemical and Kalama Chemical. The Hammersley Manufacturing Plant was located on River Drive near Midland Avenue. Tradition has it that Seigfried Hammersley invented wax paper when a candle tipped over pouring wax onto paper.

Important worsted or woolen mills in Garfield included Samuel Hird, New Jersey Worsted, the Phoenix Mills, Hartmann Embroidery and the Forstmann Plant off Lanza Avenue which was the only early Garfield company to benefit from the Dundee Dam.

Garfield was once part of the Township of Saddle River, which was originally created in 1737. Garfield broke away to become a borough on March 15, 1898 and the State Legislature set Garfield’s same boundaries which exist today. On April 19, 1917, the borough became the City of Garfield.

In those early days of the founding of our City, the Third Ward became predominantly populated with immigrants from Italy, the Second Ward attracted the Slovaks, the First Ward drew mostly Russians and the Fourth, Italians, Poles, Slavs, and Hungarians. Today the First Ward has attracted many Hispanic immigrants. Since the fall of the Berlin Wall, many new Polish immigrants have moved to Garfield, especially to the Fourth and Fifth Wards.

The booming woolen and silk mills blighted the Passaic River with waste matter, however, in recent years, this pollution has diminished somewhat and today the river has become much cleaner than it once was.

Politics had and still has an ethnic flavor. The big woolen mills for the most part are gone and industry and business diversified.

Since 1972, Garfield has been governed by a City Manager and a five member Council, one of who is selected by his or her Council colleagues to be the Mayor. All of the members of the City Council are elected at large for four year terms. The work of the City is carried on under the supervision of the appointed Department Heads and they, in turn, report to the City Manager.

The area of Garfield is 1,333 acres or 2.08 square miles with an elevation from 10 to 160 feet. The City has more than 20 places of worship, a YMCA, a Boys and Girls Club, City Recreation Center, Senior Citizens Center, Health Center, Public Library, five volunteer Fire Companies and ambulance services provided by Hackensack University Medical Center, which stations ambulances right in the City of Garfield.

Garfield is twelve miles west of New York City, ten miles north of Newark, four miles south of Paterson and across the river from Passaic and Clifton. The population according to the 2000 census is 29,786. Garfield’s single largest employer, Garden State Paper, which was located at 950 River Drive, closed in 2002.

Garfield earned the nickname “City of Champions” because the 1939 Garfield High School Football Team was National Champions, the Holy Name/Garfield Cadets were frequently winning DCI/National Drum and Bugle Corps Championships, Tippy Larkin “the Garfield Gunner” was Junior Welterweight Boxing Champion of the World in 1946, and because of the exploits of other Garfield heroes.

Bergen County, in which Garfield is located, is at the top corner of New Jersey, across the Hudson River from New York City. The County seat is Hackensack. Bergen County has three cities, two villages, nine townships and 56 boroughs – for a total of 70 municipalities.

A history of Garfield can be found in "William Scott’s History of Passaic and it’s Environs, Volume II" at the Garfield Free Public Library, along with “Images of America – Garfield" by Howard D. Lanza.


Passaic II AN-87 - History

  • Rembrandt used a copper plate, eroded by acid, to create this work
    • The Etching plate is deeper for Rembrandt than Saskia
      • Shows him as more important, but also closer to the viewer
      • it depicts Rembrandt as left handed, yet he used his right
      • Private artwork
      • comments on the nature of their relationship
        • We are getting a view into a private moment as if we have literally interrupted it
        • Depicts a thirty year old Rembrandt and his wife Saskia, two years after they were married
        • Rembrandt is one of the most prolific etchers of his time with nearly 300 to his name

        many of his early etchings have the immediacy and spontaneity of a rapid sketch


        New Jersey Department of Education

        The social studies writers have developed units to meet the expectations of the New Jersey Student Learning Standards for Social Studies and English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects. These units are designed for US History I, US History II, and World History courses and include the Civics, Geography, Economics, and Historical Perspective strands.

        As you review these documents, please refer to New Jersey Student Learning Standards for Social Studies and for English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects.

        As the Department moves forward with the Model Curriculum Project, additional resources will be provided to assist districts. The Student Learning Objectives (SLOs) are intended to provide clear targets to assist in the daily planning of lessons and the development of curriculum units.

        Assessments will be designed to measure how well students have met the targets. Teachers are encouraged to use the assessment data to determine if additional learning experiences are necessary for their students.

        A note about the integration of the standards for social studies and English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects in the units:

        • All SLOs reflect the expectations of the social studies indicators.
        • Some SLOs include the integration of the New Jersey Student Learning Standards for English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects. For example, the expectations of those standards were included in a unit when the content of the time period and/or available resources would provide an opportunity for students to engage in developing essential civic, economic, geographic, and historical thinking skills.
        • SLOs that include the New Jersey Student Learning Standards for English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects are in italics.
        • The New Jersey Student Learning Standards for English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects appear multiple times across the units and should be assessed periodically (in part or whole) in one or more units to gauge the students' progress towards mastery.
        • Several New Jersey Student Learning Standards for English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects have not been identified or fully addressed in the model curriculum because their inclusion depends on individual student needs as well as text selection (i.e., RH. 4, 5, 10 and WHST. 3, 5, 10).
        • When appropriate, teachers should design additional learning experiences to address specific New Jersey Student Learning Standards for English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects based on results from formative assessments and individual student needs.
        • If a unit is taught at a different grade level (see standards into units chart below), the teacher should make the necessary modifications to meet the expectations of the New Jersey Student Learning Standards for English Language Arts Companion Standards for History/Social Studies, Science and Technical Subjects at that grade level.

        Standards into Units

        تاريخ العالم
        CCSS (Grades 9-10)

        US History I
        CCSS (Grades 9-10)

        US History II
        CCSS (Grades 11-12)


        شاهد الفيديو: Passaic II SDA Church - Concierto de Navidad (كانون الثاني 2022).