معلومة

فولتون AS-1 - التاريخ


فولتون الثالث

(AS-1: موانئ دبي 1308 ؛ 1. 226'6 "؛ ب. 35" ؛ د. 13 ق. 12 ك .؛
cpl. 135 ؛ أ. 2 3 "؛ cl. Fulton)

تم إطلاق فولتون الثالث (AS 1) في 6 يونيو 1914 بواسطة شركة New London Ship and Engine Co.، Groton Conn.

برعاية السيدة A. T. Sutcliffe ، حفيدة روبرت فولتون ؛ وتم تكليفه في 7 ديسمبر 1914 ، الملازم ج.د.ويلسون في القيادة.

خلال الأشهر الستة الأولى من خدمتها ، اعتنت فولتون بالغواصات في نورفولك ، وتشارلستون ، ونيويورك ، ونيوبورت ، ثم بعد الإصلاح ، وصلت إلى نيويورك في 2 نوفمبر 1915. خلال عام 1922 ، كانت هذه هي قاعدتها الرئيسية للعمليات مع الغواصات على طول الساحل الشرقي ومنطقة البحر الكاريبي من كيب كود إلى كوبا. شاركت في المناورات والألعاب الحربية ، وعملت كسفينة محطة في نيو لندن ، وفي صيف عام 1922 كانت السفينة الرئيسية للقائد ، الأطلسي الغواصات Flotillas.

أعيد تعيينه كمناقصة لقاعدة الغواصة في كوكو سولو ، منطقة القناة ، وصل فولتون إلى هناك في 4 أبريل 1923 ، وخلال العام التالي انضم إلى التدريبات على جانبي منطقة قناة بنما بالإضافة إلى إجراء مسح لخليج ألميرانتي ، بنما. عادت إلى فيلادلفيا في 14 يوليو 1925 ، وتم الاستغناء عن الخدمة ووضعها في المحمية في 5 أكتوبر 1925.

أعيد تكليف فولتون في 2 سبتمبر 1930 للعمل كسفينة مسح في منطقة القناة ، وفي 3 مارس 1931 عاد إلى بالبوا. بصرف النظر عن رحلة شمالًا للإصلاح في شتاء 1931-1932 ، أجرت مسوحات في منطقة القناة حتى وصولها إلى سان دييغو في 13 أغسطس 1932 للتحضير للخدمة في الأسطول الآسيوي. كانت محطتها المخصصة هي هونغ كونغ ، حيث وصلت لأول مرة في 3 نوفمبر. مع الرحلات غير المنتظمة إلى Cavite Navy Yard في الفلبين ، قام فولتون بدوريات على الساحل الجنوبي للصين من هونغ كونغ إلى كانتون ، حتى 14 مارس 1934. في ذلك اليوم ، اندلع حريق وسط السفينة عندما خرجت خطوط العادم من أسطوانتين لمحرك ديزل واشتعلت زيت على المحرك. تم تجميع الطاقم على مقدمة السفينة ومؤخرتها ، وتم نقلهم من قبل HMS Wishart و SS Tsinan ، ثلاثة من الرجال أصيبوا بجروح طفيفة. وقفت إتش إم إس ويتشيد بجانب السفينة المحترقة إلى أن نجح فريق الإنقاذ في السيطرة على الحريق بما يكفي للسماح لها بأخذها إلى خليج جنك. في 24 مارس ، وصلت قاطرة أمريكية لسحب فولتون إلى هونغ كونغ ، حيث تلقت إصلاحات طارئة للسماح لها بجرها إلى كافيت. هناك تم الاستغناء عنها في 12 مايو 1934.


ماذا فعلت فولتون أسلاف لكسب لقمة العيش؟

في عام 1940 ، كان المزارع والمعلم أعلى الوظائف التي تم الإبلاغ عنها للرجال والنساء في الولايات المتحدة المسماة فولتون. عمل 16 ٪ من رجال فولتون كمزارعين وعملت 7 ٪ من نساء فولتون كمدرسات. بعض المهن الأقل شيوعًا للأمريكيين المسماة فولتون كانت سائق شاحنة وخادمة.

* نعرض الوظائف العليا حسب الجنس للحفاظ على دقتها التاريخية خلال الأوقات التي كان الرجال والنساء يؤدون فيها وظائف مختلفة في كثير من الأحيان.

أعلى المهن الذكور في عام 1940

أعلى المهن النسائية في عام 1940


أهم اختيارات الكتاب

أرض موعودة

من المقرر إصدار مذكرات الرئيس أوباما في 17 نوفمبر.
راسلنا على [email protected] لحجز نسختك!

كيف تكون مضادًا للعنصرية

قراءة إلزامية لنا جميعًا. الآن يمكن أن يكون مصحوبًا بكتاب العمل الجديد لإبرام كندي "كن مناهضًا للعنصرية". التقط كلاهما واحصل على أحدهما لصديق.

من ستكون؟

لا يوجد شيء لا تحبه في هذه القراءة المؤثرة للصغار. كتاب مثالي لتلتقطه لنفسك أو للوالد الجديد في حياتك.


فولتون AS-1 - التاريخ

فرانك ريجارد.
Wauseon ، أوهايو ،
15 يناير 1934.

في 28 فبراير 1850 ، أقامت الجمعية العامة لأوهايو ، بموجب قانون ، مقاطعة فولتون بحدودها الحالية ، من مقاطعات لوكاس وويليامز وهنري.

جميع الدعاوى الجنائية والمدنية التي كانت وما زالت معلقة في مقاطعات ويليامز ولوكاس وهنري في أول يوم اثنين في أبريل 1850 ، كان من المقرر مقاضاتها إلى الحكم النهائي في المقاطعات المذكورة كما لو أن مقاطعة فولتون لم تُنصب.

كان على كل قاضي الصلح الاحتفاظ بمناصبهم حتى انتهاء خدمتهم أو حتى انتخاب خلفائهم أو تكليفهم في مقاطعة فولتون.

كان من المقرر أن يتم وضع جميع الأوامر أو الإجراءات القانونية الأخرى اعتبارًا من مقاطعة فولتون ، في وبعد اليوم الأول من أبريل 1850. كان على الناخبين القانونيين المقيمين في حدود المقاطعة المذكورة أن يجتمعوا في أول يوم اثنين من شهر أبريل عام 1850 ، لانتخاب ضباط المقاطعة للخدمة حتى الانتخابات السنوية التالية في أكتوبر 1850. وكان من المقرر عقد المحاكم في منزل مناسب في بلدة بايك ، وهو المكان الذي سيتم تعيينه من قبل القضاة المساعدين للمقاطعة المذكورة ، حتى يجب إنشاء مقر دائم للعدالة داخل المقاطعة المذكورة ولصالحها.

تم تعيين Laurens Dewey من مقاطعة Franklin ، و Mathias H. Nichols ، من مقاطعة Allen و John Riley ، من مقاطعة Carroll ، من قبل الهيئة التشريعية في ولاية أوهايو ، المفوضين لإصلاح وتحديد موقع مقر العدل في مقاطعة Fulton الجديدة المذكورة.

وفقًا لأحكام هذا القانون ، اجتمع أعضاء الحزبين السياسيين في مؤتمر في منزل دانيال نولز ، في بلدة بايك ، في آخر شهر مارس 1850 لترشيح ضباط من المقاطعة ليتم دعمهم في انتخابات أبريل. لم يتم وصف هذه الاتفاقية بشكل كامل من أجل الانسجام في الهدف ولكن نتيجة لضعف الحزب الأبيض القديم آنذاك للنجاح في انتخاب بطاقة الحزب ، فقد خضعوا بهدوء لجزء من اختيار الاتفاقية المذكورة. قام ذلك المؤتمر باختيار مورتيمر دي هيبارد ، من دوفر ، للمراجع جورج ب. براون من رويالتون ، تم اختيار شريف سي سي ألمان من دلتا ، تم اختيار ناثانيال ليجيت من سوان كريك ، أمين الصندوق ويليام ساتون ، من جورهام ، كريستوفر تم اختيار واتكينز ، وفولتون ، وجوناثون بارنز ، مفوضين ، وتم انتخابهم وتأهيلهم على النحو الواجب كمسؤولين عن المقاطعة الجديدة المذكورة ، ودخلوا بشكل فردي في مهام مناصبهم. تم تحديد المكان مؤقتًا لأعمال المقاطعة في منزل روبرت أ. هوارد ، في بايك بموجب القانون المذكور لإنشاء مقاطعة فولتون الجديدة. تم اختيار ناثانيال ليجيت ، من سوان كريك ، وجون كيندال ، من فرانكلين ، وأمبير ألفريد سي هوغ من تشيسترفيلد ، كأول قضاة مساعدين. رفض ناثانيال ليجيت الخدمة ، تم تعيين سقراط كاتلي ، من سوان كريك ، لشغل مكانه. تم تعيين صموئيل دورجين كاتبًا ، وجون أ. ريد ، المدعي العام ، وفي خريف عام 1850 ، تم انتخاب ألفريد سي هوغ في مكتب المدقق واستقال من منصب قاضيته ، وويليام تي بارمالي ، من تشيسترفيلد ، و AM Flickinger جورهام ، شغل هذا المنصب بنجاح حتى تغيير دستور الولاية ، في عام 1851. (اذهب إلى الفهرس)

في وقت ما في موسم 1850 ، قام المفوضون المعينون هنا مسبقًا من قبل الهيئة التشريعية لأوهايو ، بتثبيت مقر العدل في أوتوكي ، بالقرب من وسط المقاطعة. تنافس كل من Aetna و Delta و Spring Hill و Fluhart's Corners أمام أعضاء اللجنة. وأكد قرار تحديد مكان المفوضين بعد ذلك من قبل الأهالي. لم تسفر الانتخابات الأولى عن أي خيار ، بل جلبت المنافسة الثانية بين أوتوكي وإيتنا ، وأسفرت المحاكمة الثانية على النحو السابق ذكره. شرع مفوضو المقاطعة بعد ذلك على الفور في إقامة محكمة في الموقع الجديد المذكور ، وتم منح عقد البناء على النحو الواجب إلى أ. هـ. جوردان من رويالتون. تم حرق بيت المحكمة سعيد بعد ذلك في 16 يوليو 1864 ، وأعيد بناؤه مرة أخرى في 65. وهُزِمَ واوسون في عام 1863 ودلتا في عام 1864 بموجب قانون تمكين لإزالة مقعد المقاطعة. في عام 1869 ، دخل Wauseon المجال مرة أخرى بموجب قانون صادر عن الهيئة التشريعية لإزالة مقعد المقاطعة ، الذي تأثر بأغلبية صغيرة ، وبمجرد بناء منزل المحكمة ، والذي أعتقد أنه كان في الجزء الأخير من العام 1871 ، أو بداية عام 1872 ، تم نقل جميع الكتب والأوراق إلى Wauseon ، مقر المقاطعة الجديد ، وبعد ذلك تم التعامل مع جميع الأعمال التجارية في Wauseon ، وهي اليوم مدينة مزدهرة.

ولكن للعودة إلى التعداد التاريخي للأيام السابقة ضمن الحدود الحالية لمقاطعة فولتون الآن ، ثم مقاطعة وود ، والمقاطعات الأخرى المسماة ، بدأت المستوطنات الأولى في عام 1833 ، في فيليب كورنرز ، إيتنا ، على بين الخور (يسمى نهر تيفين) في بلدة دلتا فرانكلين في سوان كريك تيب ، وفي سبرينغ هيل في بلدة دوفر.

في وقت التسوية الأولى في هذه النقاط من عام 1833 إلى عام 1836 ، كان هناك العديد من الهنود يتجولون ويصطادون في المقاطعة ، وكانت اللعبة الأكثر تفضيلاً هي Deer و Bear و Racoon و Mink و Otter ، وقد قتل الأخيران في الغالب بسبب فراءهما لا تزال الديوك الرومية البرية تقدم الكثير من الطعام المؤثث بالإضافة إلى الرياضة لكل من الهندي والرجل الأبيض الرائد.

كان الهنود في هذه المنطقة ، بشكل رئيسي من قبيلة Pottowatomies ، ويمتدون عبر جزء من وادي Maumee وشمال شرق إنديانا وجنوب ميشيغان ، وكانوا المالكين الأصليين للتربة. تقول التقاليد ، بعد أن سكنت هذا البلد لعدة أجيال.

الزيجات المختلطة مع Ottawas الذين سكنوا وادي Maumee بشكل صحيح وحدثوا من حين لآخر ، وكذلك مع Chippewas في أعلى شبه الجزيرة. الزيجات المختلطة أعطت Pottowatomies القوة وحلفاء أقوياء في الحرب. كانت القرية الرئيسية في هذه المقاطعة تقع على ضفتي خور باد ، بالقرب من إيتنا في بلدة بايك ، على الأراضي التي دخلها جاكوب ماكويلن وإدوارد هوارد ، وهي الآن مملوكة ومحتضنة في مزرعة هون. هوارد ، ويحتل بشكل رئيسي الموقع الحالي لبستانه ومبانيه. كان الموقع مناسبًا لقرية هندية حيث أن الأرض مرتفعة ومتدحرجة ، وتوفر بعضًا من أرقى ينابيع المياه العذبة النقية في المقاطعة. في عام 1834 ، في تاريخ الاستيطان الأول ، كان لا يزال هناك حالة مزدهرة ، وتؤتي ثمارها ، عددًا من أشجار الخوخ القديمة جدًا ، والتي تم زرعها بلا شك من قبل التجار الفرنسيين الأوائل. لا يمكن العثور على موقع أكثر ملاءمة لقرية هندية داخل الدائرة الحالية لمقاطعة فولتون. (اذهب إلى الفهرس)

من السمات الفريدة لهذه المنطقة (التي ليست غير شائعة في شمال غرب أوهايو) هي دائرة من التلال التي تعانق داخل محيطها حوالي ثلاثة أفدنة من الأرض. تتميز هذه التلال بقطر من ثلاثين إلى ستين قدمًا ، ويبلغ ارتفاعها من قدمين إلى ثلاثة أقدام ، وكانت مليئة بعظام الأجسام البشرية ، مما يشير إلى أنها كانت موقعًا لمقبرة قديمة ، أو ساحة معركة حيث قُتل. أتعلم من صديقي الموقر DWH Howard ، أنه لم يكن هناك حتى تقليد موجود بين الهنود في ذلك التاريخ ، وقت استخدامه ، لكن التقاليد تشير في مكان ما أسفل آفاق الزمن ، حيث خاضت معركة كبيرة بين سكان المسيسيبي والشرق وهذه الدفن كانت نتيجة هذا الجهاد الدموي. لقد أدى الوقت والمحراث إلى خفضها إلى حد ما ، لكن لا يزال من السهل رؤيتها. عند الكشف عن إحدى هذه التلال لغرض البناء عليها ، أخبرني السيد هوارد أنه عثر على العظام وجمعها بعناية وأعيد دفنها في أكوام أخرى. إنه حقًا صديق الهندي الذي يمكنه الحفاظ على رماد موتاهم بعناية.

كانت تسمى هذه القرية Nesenowbo ، أو Junenowbo ، والتي تشير إلى لغة Pottowatomies ، وهما الصبيان أو التوأم. كان يطلق عليه توأم البيض نبأ ، وهو ما لم يكن صحيحًا. كان هناك عدد من المستوطنات الأصغر الأخرى ، واحدة على جدول الفاصوليا (تسمى في الأيام الأولى نهر تيفين) في الجزء الشمالي من المقاطعة ، وواحدة على ضفاف سوان كريك على الحافة الشرقية للمقاطعة ، كانت مركزًا تجاريًا احتفظ بها أحد لاكينز الذي وافته المنية منذ فترة طويلة ، وأخذ زبائنه الهنود إلى مناطق الصيد السعيدة.

أيضًا في سبرينغ هيل في بلدة دوفر كانت تقع في أحد أراضي التخييم المفضلة لدى الهنود ، حيث كانت ينابيعها الجميلة توفر ما للهنود ، وكانت في المرتبة الثانية بعد مياهه النقية المحببة (ويسكي). قد تظل بقايا موتاهم تُرى أحيانًا عند رفعها عن طريق حصة المحراث ، أو رميها الأشياء بأسمائها الحقيقية.

يمنحنا التاريخ المصاعب التي واجهها الرواد الأوائل في الاستقرار في هذه البرية ، والحرمان الذي تحملوه ، والجهد والجهد لجعل الأسرة المتنامية منزلًا ، ونعيش على هوميني مصنوع من الذرة المطحونة بقذائف الهاون الخشبية ، وما هي اللحوم البرية يمكن الحصول عليها في فترات عملهم ، لكن التاريخ لا يسجل حالة ، أن الدم أراق من قبل الأيدي الهندية داخل حدود هذه المقاطعة ، وهو في حد ذاته أمر رائع للغاية بالنظر إلى طبيعة الهنود والمظالم التي يتحملونها تجاههم. الرجل الأبيض بسبب التعدي على ملكه ، "لهذه الأرض كان له حق الشفعة في الوقت الذي كانت فيه ذاكرة الإنسان لا تتعارض مع ذلك ، وزاد على هذا براءة اختراع من الروح العظيمة التي أسست له. اللقب على أرض صلبة ، "(لانمان ميتشيجان) كان هناك حوالي ثلاثة آلاف هندي على هذه المنطقة في بداية المستوطنات البيضاء المبكرة ، وكانت عاداتهم وعاداتهم هي نفسها مثل القبائل الأخرى في ولاية أوهايو أو تلك القبائل هو يسكن وادي مومي. استبدلوا الفراء بسلع أخرى. في المعاهدات مع حكومتنا بعد إطفاء سندات الملكية الهندية لهذه الأراضي ، تم جمعها معًا وإزالتها خارج المسيسيبي ، أول مغادرة حوالي عام 1828 ، والتوازن في فترة لاحقة 1832 أو 1833 ما فضل البعض البقاء على الأرض من آبائهم قد ماتوا ، وبالتالي ، ليس لدينا اليوم هنود على أرض مقاطعة فولتون. قد يكتب المؤرخ الكثير عن العادات والأخلاق والعادات ونمط المعيشة ، ليس فقط للهندي في حالته البرية ، ولكن أيضًا عن الرواد الأقوياء في الاستيطان المبكر لهذا البلد البري الذي سيكون موضع اهتمام الجيل الحالي. كثيرون اليوم لديهم فكرة ناقصة للغاية عن المصاعب والحرمان الذي عانى منه المستوطنون الأوائل. (اذهب إلى الفهرس)

تم تسمية كل أراضي هذه المقاطعة التي تم تنظيمها في الأصل من لوكاس على غرار مدينة يورك ، والتي تم تنظيمها بعد ذلك منذ عام 1837 في التقسيمات الفرعية المختلفة كما هي موجودة الآن. في جميع الاحتمالات ، كان فالنتين وينسلو ، وديفيد هوبارت ، وجاكوب ماكويلين هم أول رجال بيض مقيمين في الحدود الحالية لمقاطعة فولتون ، تبعهم بعد فترة وجيزة إيلي فيليبس وزوجته ، واستقروا في رويالتون وهم الآن يقيمون في المزرعة التي استقروا عليها أولاً. . استقر السادة وأنسون وويلارد وجيمس تروبريدج ووم فراكر في عام 1834 بالقرب من دلتا ، يورك تاونشيب. استقر روبرت أ. هوارد ودانييل نولز وجون سيندل وجيمس ديكسون فيما يعرف الآن باسم مدينة بايك. جوزيف آبلجيت وناثانيال إس كتشام وويليام سميث (يُطلق عليهم أحيانًا اسم العم بيلي) تبعهم بعد فترة وجيزة جورج ويلش وبتلر ريتشاردسون وهنري جوردان وسنو كاربنتر وجاريد هوادلي وإيلي فيليبس ، الذين استقروا هنا في يونيو 1833.

كانت أقرب مستوطنة للبيض في الغرب على بعد سبعين ميلاً وجنوبًا في ووترفيل على نهر ماومي.

MD Hibbard و JJ Schnall و J. Walters - Bennett و William Hoffmire و Pilu Lott ، مع البعض الآخر استقر في Spring Hill ، الآن في بلدة Dover ، حول هذا الوقت القاضي Ambrose Rice ، عم شقيقنا الراحل ، MD Hibbard ، مسح هذه المنطقة. كان عازبًا ورجلًا ذكيًا جدًا ومحترمًا. يقال إن خيبة الأمل في بدايات حياته دفعته إلى ترك مجتمع الحضارة وعيش حياة منعزلة كما كانت. مهنته كمساح حصره في الغابة ، التي كان له ارتباط قوي بها مثل مواطن الغابة. في الصيف ، ينام في الغابة مع السجادة الخضراء لأريكته ، والمظلة الصافية للسماء لتغطيته ، وفي الشتاء ، تم بناء أكواخ من اللحاء والأشجار على عجل ، كضمان من الرياح الشديدة. من خلال نفوذه ، جاء مواطننا الراحل ، M.D.Hibbard ، إلى هذه المقاطعة ، وبواسطته تم تأثيث منزل في Spring Hill ، حيث أمضى جزءًا من حياته.

أقرب ما يمكن التأكد منه ، كان جورج ويرز أول شخص أبيض ولد في المنطقة ، وعاش في ما يعرف الآن باسم مزرعة مولين ، في بايك.

توحد ابن أخ ليمان بارشر مع ابنة أوريتوس نايت في الزواج من قبل مواطننا الموقر دانيال نولز جي بي ، في التاريخ المبكر جدًا للإقليم وربما الأول ، أو على الأقل بين الزيجات الأولى التي حدثت بين البيض في الحدود الحالية لهذه المقاطعة.

كان من بين أقدم المستوطنين في بلدة سوان كريك ديفيد ويليامز وتوماس جليسون وويليام شيفيلد وآيلديس ناي وتوماس فريكر. بعد فترة وجيزة اتبعت هون. S. H. Cately ، وآخرون.

تم تنظيم Swan Creek من مدينة يورك في عام 1836. تم تنظيم بلدة فرانكلين في عام 1842 ، بينما كانت تحت ولاية مقاطعة لوكاس. نظرًا لوجودها الآن مع الإضافة من مقاطعة ويليامز ، فقد تضم مستوطنيها الأوائل جوزيف بيتس وبروس باكارد الذين استقروا في الخور في عام 1835. جون شافر وآدم بورمان في عام 1835 جوزيف إيلي وآشر بيرد وإس بي داربي وويليام يونجس بعد ذلك تبع ذلك في عام 1835 حتى 1837. بعد وقت قصير من وصول بيرد ، قام ببناء طاحونة طحن في ميل كريك ، والتي يمكن رؤية آثارها في هذا الوقت. من بين بعض المستوطنين الأوائل الآخرين في فرانكلين كان جون ماكلولين وليونارد ويتمور وجون بوزر وأوزياس بارنز وجون جيه كلارك. كان رانسوم رينولدز وبولونيا كراندال أول شخصين تزوجا في بلدة فرانكلين ، وتزوجا من قبل ماثيوز بورتون ، قاضي السلام ، الألماني. كان أول واعظ على الأرض هو جون باوزر ، بريتشرن المتحدة. كان كل من صامويل ب. داربي وليونارد ويتمور يحتفظان بمتجر في بين كريك في وقت مبكر من هذه المقاطعة. تم تنظيم فرانكلين من ضواحي ألمانيا وجورهام والإضافات منذ ذلك الحين من ميل كريك وبرادي تاونشيبس ، مقاطعة ويليامز.

أخت جون ماكلولين ، بعيدًا في تلك الأيام الأولى ، استعدادًا للزواج ، الذي كان طبيعيًا كما في هذه الأوقات ، قامت بغسلها في الصباح ، وقصفت نصف مكيال من الذرة ، وحملتها على رأسها إلى بيردز ميل ، على بعد ميلين ، كان مطحونًا ، وأعاده بنفس الطريقة ، ومنه كان يخبز الحلوى للعيد في نفس المساء - وتزوج في نفس اليوم.

تم تنظيم بلدة فولتون في وقت مبكر جدًا ، حيث احتضنت بلدة أمبوي. كان من بين سكانها الأوائل حيرام بارتليت ، وجون بلين ، وويليام بلين ، وتشارلز بلين ، الذين عاشت والدتهم مع ابنها تشارلز وتوفيت قبل حوالي ثلاث سنوات عن عمر يناهز المائة عام. كان ديفيد وجيري دنكان وتونس لويس وجون لويس وتشارلز ولش من بين الأوائل.

هناك حادثة في حياة حيرام بارتليت جديرة بالملاحظة. لقد تعلم مبكراً تجارة الكراهية ، وعند وصوله إلى سن الحادية والعشرين (حيث كان من المعتاد إقامة حفلات أعياد الميلاد) أقام حفلة لإحياء ذكرى هذا الحدث. كان الروم معتادًا على اللوح الجانبي وكان يشرب بحرية من قبل جميع أعضاء المجتمع في تلك الأيام. في ذلك اليوم أخذ زجاجة مليئة بالروم - لا شيء وهمي - وسدها بالفلين وختمها ، وبعد ذلك وأعلن هناك قبل حضور الشركة أنه لن يتذوق أي مشروبات كحولية خلال حياته ، ما لم ينقذ حياته ، ولم يتم ذلك إلا بعد أن قرر مجلس مؤلف من خمسة أطباء أنه من الضروري ، إذا قرر ذلك أنه ضروري ، يجب فتح الزجاجة والحصول على وصفة طبية من ذلك. مات في الخريف الماضي. الزجاجة لا تزال غير مفتوحة وهي الآن في حوزة ابنه راسل بارتليت.

تم تنظيم بلدة تشيسترفيلد في عام 1837 ، واحتضنت بلدة جورهام الآن أو كل ذلك الجزء شرق خط مقاطعة ويليامز. كان أول رجل في البلدة هو تشيسترفيلد كليمنس الذي سميت البلدة باسمه. جاء أمازييا تورنر من مقاطعة بوتنام بنيويورك. أعتقد أنه استقر هنا في عام 1835. كانت مارثا تورنر ، ابنة أماصيا المذكورة ، أول طفل يولد في البلدة. كان ألفريد سي هوغ وهارلو بتلر من أوائل المستوطنين في هذه البلدة.

تم تنظيم جورهام في عام 1838 ، من تشيسترفيلد ، وكان من بين روادها الأوائل جورهام كوتريل وعائلته ، وجيمس بيكر ، وجورج د. كان معظم المستوطنين الأوائل في بلدة جورهام فقراء وتحملوا كل حوادث الحرمان في بلد جديد مليء بالأشجار. كان مكان تجارتهم لجورهام وفرانكلين والألمانية في تلك الأيام ، في أدريان ، ميشيغان ، والطحن في مدينا وكنداغيا فوق الخط.

تم تنظيم ألمانيا وكلينتون في وقت مبكر جدًا ، حيث تم تنظيم وقتهما ومستوطناتهما والذي لم أتمكن حتى الآن من الحصول على تاريخ صحيح ، كما يمكنني بثقة تقديمه إلى الشعب. كانت بلدة يورك أول بلدة منظمة في المقاطعة لها تنظيمها بينما تنتمي إلى مقاطعة وود. أنا أعرف القليل عن تاريخها ضمن حدودها الحالية.

لقد وجدت تاريخين مختلفين لبلدة مقاطعة فولتون بولاية أوهايو الألمانية
في الصحف المحلية. تم نشر أحدهما عام 1870 والآخر عام 1877.
كلاهما يحتوي على بعض القراءة الممتعة. 1) انقر هنا لعرض تاريخ البلدة الألمانية الذي تم نشره في
جريدة نورث وسترن الجمهوري في ١٠ فبراير ١٨٧٠

2) انقر هنا لعرض تاريخ البلدة الألمانية الذي تم نشره في
صحيفة الجمهورية الشمالية الغربية في 25 يناير 1877
كانت أول قطع أراضي القرية التي تم وضعها في هذه المقاطعة هي Aetna ، في بلدة Pike ، وقام رجل يدعى Wilkinson مع إدوارد هوارد (والد D. لا يزال هذا المبنى نفسه قائمًا في Aetna ، ولكن منذ ذلك الحين صعد إلى السطح الخارجي والجديد ، ومعرض العطاءات ليكون نصبًا تذكاريًا لحياة الرواد المبكرة لبعض الوقت في المستقبل. أنت في هذه الفترة ليس لديك سوى تصور صغير عن مصاعب هؤلاء الرواد الأوائل. يعيش العديد من الأشخاص في كبائن مبنية بوقاحة ، بمساحة عشرة في اثني عشر قدمًا أو أقل ، دون أي نوافذ ، مما يوفر الانسحاب من عدد قليل من الأذرع ، مع ثنايا سرير مبنية بوقاحة ، باستخدام في كثير من الحالات ، ولكن هناك عمود واحد مع قضبان سرير يتم إدخالها في جذوع الأشجار في بعض الزوايا ، الذي كان نوم آبائك وأمهاتك حلوًا مثل نومك اليوم على أرائك الربيعية وغرفك المفروشة بالسجاد.

تكمن قوة المقاطعة المتنامية وجمالها في اهتماماتها الزراعية ، مثل القمح والذرة والشوفان والتبن وما إلى ذلك. يتم الحفاظ على نقاء أخلاقها من خلال فضيلة وكرامة نسائها وامتياز مدارسها ، وكل ذلك مجدها الحاضر ورجاء المستقبل. نرجو أن ننظر بمشاعر الفخر على العلم الأمريكي وهو يلوح فوق شعب أحرار اليوم ، الذي تحته طياته الممتنة ، وجدنا منذ مائة عام منزلاً ، ويمكننا أن نتمكن من نقل هذا التراث إلى الأجيال القادمة ، أن الآفاق المستقبلية للسنة المئوية القادمة قد تكون مواتية مثل توقعاتنا اليوم ، للمستقبل. (اذهب إلى الفهرس)

تم وضع Wauseon في مارس 1854 وتم تسميته من قبل J.H.Sargent ، Esq. تكريما لأحد الزعماء الرئيسيين لأمة أوتاوا.

واوسون ، الزعيم الهندي - رابع دم أبيض - أزيلت من قبل الحكومة غرب نهر المسيسيبي وتوفي عام 1849. كان هنديًا نبيلًا ويحظى باحترام كبير. كان يقف ستة أقدام وثلاث بوصات في حذاء بدون كعب ، وكان في حالة جيدة ومتناسب جيدًا. تم تشييد المبنى الأول في الرابع من أبريل عام 1854. أصحاب المدينة هم نات. ليجيت وجيه إتش سارجنت وويليام إتش هول وإي إل باربر.

مر أول قطار من السيارات بالمكان الواقع على طريق الخطوط الجوية في اليوم العشرين من شهر يوليو عام 1854 ، حيث كان عدد سكان القرية خمسة عشر شخصًا.

أطلق على أول فندق في Wauseon اسم "Estelle House". تم شراء الأرض الأولى لمنزل في Wauseon من عم لورنزو داو بايز توم بايز.

أقيم الميثوديون أول كنيسة في صيف عام 1855. في عامي 1863 و 1864 ، بنى التلاميذ كنيسة في عام 1864 وأقام المصلين كنيسة. في 1874 و 1875 أقام الميثوديون كنيستهم الحالية الكبيرة والسلعية. في عام 1875 أسس الكاثوليك كنيستهم ، وفي عام 1868 بنى المعمدانيون كنيستهم.

تم شراء أول محرك إطفاء في عام 1863 ، وفي عام 1875 تم شراء محرك إطفاء رائع. كلاهما جيد ومستخدم في حالة الضرورة. تم استلام الالتماس الذي يدعو إلى تنظيم Wauseon في قرية مدمجة وتم تقديمه إلى AC Hough ، مدقق المقاطعة ، في 11 أبريل 1857. موافقة مفوضي المقاطعة ، ستيفن هوتون ، جوزيف إيلي ، وجورج تافت أوتوكي ، ١٣ يونيو ١٨٥٧.

تألف المجلس الأول من الأعضاء التالية أسماؤهم العمدة ، نات ليجيت ريكوردر ، إي إل باربر وأعضاء المجلس ، جيمس كورنيل ، إم دي مون ، توماس سكوت ، إي إل هايز وأنسون هنتنغتون. انعقد الاجتماع الأول للمجلس في 28 سبتمبر 1858.

كان عدد سكان القرية عام 1860 ثلاثمائة وخمسين نسمة ، ويبلغ عدد سكانها الحاليين حوالي خمسمائة. كان أول مستوطن أبيض ومقيم فعليًا في موقع Wauseon ، هو John Newcomer ، الذي هاجر إلى البرية في ذلك الوقت في مايو 1844 ، وأقام كوخًا خشبيًا وبدأ أعمال تنظيف وتحسين مزرعته ، والتي تم وضعها الآن إضافتين إلى قرية ويسون. (اذهب إلى الفهرس)


فولتون AS-1 - التاريخ

تاريخ موجز لمقاطعة فولتون

قبل القرن الثامن عشر ، استخدم هنود الموهوك الأراضي التي ستصبح مقاطعة فولتون كمناطق للصيد وصيد الأسماك. بحلول مطلع القرن ، كان سكان نيو إنجلاند والمستوطنون من وادي نهر هدسون يتطلعون إلى التوسع ، على أمل العثور على أراضي زراعية على طول الحدود.

في عام 1704 ، اشترى سامبسون بروتون ، المدعي العام لنيويورك ، 700000 فدان من موهوك الهنود في المنطقة التي تضم الآن برودالبين وبيرث. لسوء الحظ ، كان لدى الموهوك القليل من المعرفة بملكية الأرض وكان من السهل الاستفادة منها.

كان هذا هو الحال مع Kayaderosseras Tract الذي اشتراه Broughton مقابل لا شيء تقريبًا. بعد اكتشاف المؤامرة غير الشريفة ، كان الموهوك غاضبين بشكل مفهوم ، ولم يتم إجراء تسويات دائمة في المنطقة حتى نهاية الحرب الفرنسية والهندية في عام 1763.

1929 طائرة سفينة الغذاء مونارك

واصلت الحكومة البريطانية في نيويورك وأفراد آخرون شراء مساحات من الأراضي لإعادة بيعها من خلال المنح وبراءات الاختراع. في عام 1753 ، اشترى Arent Stevens وعدة أشخاص آخرين 20000 فدان من الأراضي من الحكومة.

4 زوايا باتجاه الجنوب من شارع الكنيسة عام 1940

احتوت براءة اختراع Kingsborough ، كما كان يُطلق عليها ، على أجزاء من مدن Johnstown و Mayfield و Ephratah الحالية ، بما في ذلك مدينتي Johnstown و Gloversville الحالية. سرعان ما تم نقل ملكية براءة الاختراع إلى السير ويليام جونسون. بدأ جونسون ، بطل الحرب الفرنسية والهندية ، البارون ، والمشرف على الشؤون الهندية (1756-1774) ، ببناء قاعته في مدينة جون (سميت على اسم ابنه) في عام 1762.

بناءً على مطالبة جونسون ، تم تقسيم مقاطعة ألباني الشاسعة إلى ثلاث مقاطعات أصغر في عام 1772: ألباني وشارلوت وتريون ، والتي تضمنت مقاطعة فولتون الحالية. تم تسمية المقاطعة باسم وليام تريون ، الحاكم البريطاني الملكي لنيويورك. تم اختيار جونستاون كمقر للمقاطعة وهناك تم بناء محكمة وسجن. احتوت مقاطعة تريون على خمس مناطق: موهوك ، وستون أرابيا (أعيدت تسميتها بالاتين عام 1773) ، وكينغزلاند ، وجيرمان فلاتس ، وكاناجوهري.

منتزه ساكانداجا ميدواي

تطورت صناعة الجلود والقفازات بسرعة في أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر ، مما أدى إلى النمو والنجاح في المنطقة. بحلول ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، تحول مركز سكان المقاطعة جنوب جونستاون ، وقدم الناس التماسًا لنقل مقعد المقاطعة إلى فوندا. تمت الموافقة على هذه الخطوة من قبل المجلس التشريعي للولاية في عام 1836 وبيعت محكمة جونستاون وسجنه.

لم يكن سكان جونستاون سعداء بالتغيير. صاغت مجموعة من السكان ، بقيادة القاضي دانيال كادي (والد الناشطة في مجال حقوق المرأة إليزابيث كادي ستانتون) ، التماسهم الخاص لإنشاء مقاطعة جديدة.

تم إنشاء مقاطعة فولتون بموجب قانون صادر عن الهيئة التشريعية في 18 أبريل 1838. وقد تم تسميتها على اسم المخترع والمهندس روبرت فولتون. كانت تضم مدن بليكر ، برودالبين ، إفراتا ، جونستاون ، مايفيلد ، نورثهامبتون ، أوبنهايم ، بيرث ، وستراتفورد.

تم إعادة شراء السجن والمحكمة من قبل المقاطعة الجديدة وأعيد مقر المقاطعة إلى جونستاون. في عام 1842 ، تم إنشاء بلدة Caroga من أجزاء من Johnstown و Stratford و Bleecker ، وتم توسيع بيرث لتشكل جزءًا من Broadalbin. في عام 1860 ، تم نقل جزء صغير من المقاطعة بالقرب من Sacandaga Park إلى مقاطعة هاميلتون. وهكذا تم إنشاء مقاطعة فولتون كما هي اليوم.

Keep 'Em Smilin مايو 1954

اليوم ، تعد مقاطعة فولتون وجهة مثالية لأي عاشق للتاريخ أو مغامر في الهواء الطلق.

المقاطعة ، التي يقع جزء منها في الجزء الجنوبي من Adirondack Park ، تفتخر بالعشرات من مسارات المشي لمسافات طويلة والبحيرات والأنهار الجميلة لصيد الأسماك وركوب القوارب والتخييم الرائع وفرص أخرى لتجربة الهواء الطلق الرائع.

يمكن للسائح التراثي الاستمتاع بالمواقع التاريخية والمتاحف والمعارض الفنية الوفيرة المحفوظة الموجودة هنا. يتفق السائحون والمقيمون على حد سواء على أن مقاطعة فولتون مكان رائع للتواجد فيه.


قصر فولتون: إرث دائم لجمال وتاريخ تكساس

قضيت أنا وزوجي عدة ساعات في زيارة قصر فولتون الجميل والتاريخي في رحلة أخيرة إلى روكبورت-فولتون. نحاول زيارة Rockport مرة واحدة على الأقل في السنة ، والمنزل الفخم على طريق Fulton Beach Road ، مع إطلالة رائعة على خليج Aransas ، دائمًا ما يجب رؤيته. في كل مرة نزور فيها هذا الموقع التاريخي لولاية تكساس ، نتعلم المزيد عن جورج دبليو فولتون والمنزل الفخم الذي بناه لزوجته هارييت وعائلتها.

في زيارة واحدة لا تُنسى في شهر ديسمبر ، استمتعنا بأمسية عيد الميلاد القديمة في Fulton Mansion. غنت جوقات المدرسة الموسيقى التقليدية على العشب المضاء بالشموع والذي يضم أكثر من 200 من النجوم. قاد الأطباء ذوو الأزياء الأصيلة جولات في الطابق الأول من القصر وقدموا لنا عصير التفاح الساخن وخبز الزنجبيل في المركز التعليمي بعد ذلك.

هارفي ويكس الخراب

الصورة: Fulton Mansion Sunroom

بعد أن دمر إعصار هارفي مدينة المنتجع ، عدنا بعد بضعة أشهر لنجد القصر مغلقًا لإجراء إصلاحات وتجديدات واسعة النطاق. وصل الإعصار من الفئة الرابعة إلى اليابسة في روكبورت في 25 أغسطس 2017 ، واستقر مركز العاصفة هناك لساعات. هدم هارفي الفنادق والمدارس والمنازل والعديد من المباني الأخرى في المنطقة. لكن القصر البالغ من العمر 143 عامًا ، ببنائه الخشبي المكدس وأساسه من شيلكريت ، تم بناؤه بقوة ، وقد نجا من العاصفة بشكل أفضل من معظم الهياكل الحديثة.

تم تدمير السقف المعدني المسطح للقصر والمداخن ، وتعرض السجاد الداخلي والجدران الجصية والمجموعات لأضرار بالغة. أعيد افتتاح مركز التعليم والتاريخ التابع لـ Fulton Mansion في 2 نوفمبر 2017. على الرغم من أن القصر لم يُفتح للزوار لبعض الوقت ، فقد تمكنا من مواصلة دراسة تاريخه من خلال زيارة المركز.

بجولة في قصر فولتون

هذا العام ، مع انتهاء أعمال التجديد أخيرًا ، تشرفنا بالقيام بجولة أكثر إفادة في Fulton Mansion. كان كريستي مورغان ، مدير متجر المتحف ، مرشدنا السياحي المفصّل والمستنير. أخذتنا لمشاهدة غرف الطابق العلوي ومنطقة الطابق السفلي التي لم يُسمح لنا برؤيتها من قبل ، بينما تملأنا بالمزيد من تقاليد عائلة فولتون. لقد أذهلنا مرة أخرى روح ريادة الأعمال والخبرة الهندسية لجورج فولتون. His innovations included a system for flushing toilets and heating/cooling the structure’s four stories.

Designed in the elaborate French Second Empire architectural style, Fulton Mansion was a work in progress from 1874-1877. It featured indoor plumbing that provided water to sinks in all six bedrooms, plus gas lighting and central heating. The family home even boasted three bathrooms (at a time when many rural Texans relied on outhouses) with built-in bathtubs. These engineering feats must have been especially extraordinary in the late 1800s. The mansion was originally called Oakhurst, for the numerous live oak trees populating the 60-acre grounds.

George Fulton Joins Texas Republic

Photo: Texas Historical Commission

Learning about George Fulton’s life is almost like reading a Texas history book. Like Davy Crockett from Tennessee, George tried to bring a band of volunteers from his Indiana home to fight in the 1836 Texas war for independence. Unlike Crockett, he arrived in Texas too late to fight in the war that had ended in April at San Jacinto. Fulton still enlisted in the Texas Republic’s army, and when he left military service he was awarded land grants. He became friends with Henry Smith, a key figure in the Texas Republic. Smith was elected provisional governor of Texas while it tried to escape Mexican rule.

The two men partnered on several business ventures, and Fulton married Smith’s 17-year-old daughter Harriett in 1840. In 1846 George and Harriett moved east with their three children (two more children were born later). George became successful in everything he tried. From 1846-1865 he worked as a newspaper reporter, railroad superintendent, civil engineer, bridge builder, and inventor of a patented device to improve ship propellers. But when his homesick Texan wife expressed her longing to return home, George agreed to return to Texas.

From Civil Engineer to Cattle Baron

Photo: George Fulton’s study, courtesy Texas Historical Commission

In 1867, soon after the family returned to Texas, George established the town of Fulton. Always an innovator, George built a wharf on Aransas Bay and also established a meatpacking business. He partnered with local ranchers Coleman and Mathis to start a ranching enterprise and even patented an improved method of curing and cooling meat. In 1879, the Coleman-Fulton Pasture Co. had 200,000 acres of ranch land. George had become known as a Cattle Baron.

When George was 83, he died at home in the palatial mansion he built for his beloved Harriett. The couple had been married 53 years, and their golden anniversary was celebrated with a lavish party at Fulton Mansion. The party was lovingly detailed by society papers across Texas. Harriett only stayed at Fulton Mansion a few years after George’s death before moving to Ohio to live with a daughter’s family. The family sold the vacant Fulton Mansion in 1906, and Harriett died in 1910 at age 88.

Texas Historic Site Since 1976

George and Harriett Fulton are buried side by side in the Rockport Cemetery. Their lovely mansion endured years of changing owners and neglect. It slowly fell into disrepair, since most owners didn’t have the funds needed to maintain such a large house. One owner tried running a restaurant there. For almost 20 years, from the late 1950s until 1976, it was part of a trailer park. The mansion’s basement was used as a recreation area.

Fortunately, the State of Texas designated Fulton Mansion as a historic site in 1976 and purchased the property for $150,000. Renovations began in 1979 it took seven years and $1.6 million to restore the mansion back to its original condition. After Fulton Mansion opened to the public on Dec. 10, 1983, over 1,600 visitors toured the mansion that first month. More than 20,000 visitors tour the Fulton Mansion each year. It is maintained by Texas Historical Commission with support from the nonprofit Friends of Fulton Mansion and the cities of Rockport-Fulton.


What Were the Technological Advances of the Industrial Revolution?

Between 1775 and 1908, the Industrial Revolution brought about technological advances in transportation, communication and productivity. These inventions shaped the modern world and continue to influence technological inventions.

In 1775, James Watt's steam engine sparked the Industrial Revolution by creating a new mechanism for powering locomotives and machinery. This made it possible to build factories and run machinery even when no water power was available. It also inspired Robert Fulton to launch steamboats on the Hudson River in 1807, opening the door for transatlantic travel. The steam engine led to the development of the electric motor in 1888 and the diesel engine in 1892, which fueled the development of the auto industry.

Samuel Morse invented the telegraph in 1836, a major technological development in communication. This device used electromagnetic currents to create codes that could be transmitted great distances via paper strips, leading Cyrus Field to invent the transatlantic cable in 1866, and Alexander Graham Bell to make the first telephone call in 1876.

Other developments of the Industrial Revolution that increased industrial productivity were Eli Whitney's cotton gin in 1798, Elias Howe's sewing machine in 1844, and Thomas Edison's harnessing of electricity to create the first light bulb in 1879.


History of Clark-Fulton | Cleveland Neighborhood Series: Part 1

Join The Veale Institute on Friday, April 9, at 12 p.m. via Zoom for a seminar discussion on the history of Clark-Fulton.

This will be the first session of a Cleveland Neighborhood series on Clark-Fulton.

    , Krieger Mueller Associate Professor of Applied History, CWRU Historian/Sr. VP for Research/Publications, Western Reserve Historical Society, Editor, Encyclopedia of Cleveland History
  • Art Ledger, Owner A&K Taxidermy , President, Hispanic Police Officers Association

This discussion will be moderated by Eduardo Bautista, New Business Developer for the Hispanic Business Center. Bautista is currently pursuing his BS in Computer Science at CWRU.

Series Overview:

Did you know the Clark-Fulton neighborhood is home to over 11,000 residents and the densest population of Hispanic and Latino residents in the state of Ohio? This neighborhood is a thriving community full of vibrancy and diversity.

Join us for a three-part virtual seminar series to learn more about the history of Clark-Fulton, meeting local entrepreneurs building their businesses in the neighborhood as well as how community stakeholders are working together to support and celebrate this neighborhood.


Engineering begins at ASU

The early years at ASU

It all began on February 26, 1885 when House Bill 164, “An Act to Establish a Normal School in the Territory of Arizona,” was introduced to the 13th Legislative Assembly of the Arizona Territory by John Samuel Armstrong. The bill, strongly supported by Charles Trumbull Hayden of Tempe, passed the House on March 6 and the Council on March 11 and was signed by Governor F. A. Tritle on March 12, 1885, thereby founding the institution known today as Arizona State University. Under the supervision of Principal Hiram Bradford Farmer, instruction was instituted on February 8, 1886, when 33 students met in a single room on land donated by George and Martha Wilson of Tempe.

The 1957-1959 course catalog included courses in the division of engineering in chemical engineering, civil engineering, computer engineering, electrical engineering, engineering science, industrial engineering, mechanical engineering and nuclear engineering. The 1959-1961 catalog expanded to 190 courses plus 35 doctoral courses, up from 99 total in the first catalog.

As of May 31, 1960, 136 Bachelor of Science in Engineering and 10 Master of Science in Engineering degrees were granted.

The formation of the College of Engineering and Applied Sciences

During the 1960s, with the presidency of Dr. G. Homer Durham, Arizona State University began its academic rise with the establishment of several new colleges including the College of Fine Arts, the College of Law, the College of Nursing, and the School of Social Work. It also began a reorganization which formed the College of Liberal Arts and Sciences and the College of Engineering and Applied Sciences. At this time the university also gained the authority to award the Doctor of Philosophy and other doctoral degrees, a big step towards becoming a serious institution.

The College of Engineering and Applied Sciences was divided into four divisions of instruction: agriculture, architecture, engineering and technology. Engineering fields of specialization included: chemical engineering, civil engineering, computer engineering, electrical engineering, engineering science, industrial engineering and mechanical engineering.

The next three presidents—Harry K. Newburn, 1969-71, John W. Schwada, 1971-81, and J. Russell Nelson, 1981-89—and Interim President Richard Peck, 1989, led the university to increased academic stature, expansion of the campuses, and rising enrollment.

Under the leadership of Dr. Lattie F. Coor, from 1990 to June 2002, ASU grew to serve the Valley of the Sun through multiple campuses and extended education sites. During his tenure, ASU was named to Research Extensive status by the Carnegie Foundation for the Advancement of Teaching. At that time, nationally, only 88 universities had been granted this status, indicating successful garnering of support for research projects and educating future scientists.

A New American University

In 2002, ASU entered a new phase when Michael M. Crow joined the university as its 16th president. At his inauguration, President Crow highlighted his vision for transforming ASU into a New American University — one that is open and inclusive that embraces its cultural, socioeconomic, and physical setting and that promotes use-inspired research. As the only research university serving the entire metropolitan Phoenix area, ASU is in a unique position to evolve together with the city into one of the great intellectual institutions in the world.

The university also began a significant realignment initiative known as “One University in Many Places,” which adopted a college/school-centric model for restructuring ASU across four distinct full-service campuses valley-wide. Today, the engineering schools have more than one million square feet of space on the Tempe campus, providing room for a growing faculty to advance use-inspired research.

Fulton Schools go global

The office of Global Outreach and Executive Education (GOEE) takes ASU’s engineering expertise off campus through innovative online programs, short courses and global partnerships.

GOEE was formed in 2002 to provide industry partners seeking a global and flexible anytime/anyplace learning environment for their engineers to complete advanced degrees. In 2003, the program began offering engineering graduate degrees completely online. Currently, the program offers 10 master’s degree programs and three graduate-level academic certificate programs. In recent years, the programs have expanded to include undergraduate degree programs in engineering management and electrical engineering.

In national rankings by U.S. News & World Report, ASU’s engineering schools place number two for student services and technology provided in an online graduate engineering program.

GOEE administers the Higher Engineering Education Alliance Program (HEEAP), which was established in 2010 with a $5 million grant from the United States Agency of International Development (USAID) and Intel. HEEAP has since attracted additional academic and industry partners in a collaborative effort to improve the quality of Vietnam’s higher education curriculum and support the country’s growing high-tech industry.

Early success in the program has prompted further investment in an effort to accelerate efforts. In 2012, Intel, ASU and the Vietnam Ministry of Education and Training (MOET) signed a memorandum of understanding for a combined investment from Intel and MOET of more than $10 million over five years. Combined investment from industry and government partners since HEEAP was established has grown to $40 million.

The Ira A. Fulton Schools of Engineering

In 2003, Ira A. Fulton, founder and CEO of Arizona-based Fulton Homes, established an endowment of $50 million in support of ASU’s College of Engineering and Applied Sciences. The school was renamed The Ira A. Fulton Schools of Engineering in his honor and reconstructed to include five separate and interdisciplinary schools: The School of Biological and Health Systems Engineering, the School of Computing, Informatics and Decision Systems Engineering, the School of Electrical, Computer and Energy Engineering, the School for Engineering of Matter, Transport and Energy, and the School of Sustainable Engineering and the Built Environment. A sixth school, The Polytechnic School, was added in 2014 as ASU’s College of Technology and Innovation on the Polytechnic campus in Mesa merged with the Fulton Schools. Meet Ira A. Fulton

Since receiving his transformational gift, the Ira A. Fulton Schools of Engineering have seen tremendous growth — both in scale and quality — of people and programs. Fulton’s investment has served as a catalyst for this advancement, enabling the development of a dynamic portfolio of strategic initiatives that benefits students, faculty and the communities where they live and work.

Ranked among the top 25 percent of all accredited public engineering programs in the nation by U.S. News & World Report, the Ira A. Fulton Schools of Engineering have experienced over five decades of phenomenal growth and success. While the principal focus is the education and training of future engineers, the schools research and outreach activities strive for engagement at diverse levels, from industry collaborations and small business partnerships to K-12 education and community involvement.

Consistent with Crow’s blueprint for a New American University, Fulton Engineering emphasizes discovery, design, innovation, entrepreneurship and societal impact. A number of innovative programs and student-centric services — E2 Camp freshman orientation, engineering residential communities, undergraduate research programs such as FURI — the Fulton Undergraduate Research Initiative, student organizations, leadership and entrepreneurship opportunities such as EPICS — the Engineering Projects in Community Service program, and tutoring and career services — are designed to support a hands-on, creative environment that is known as the Fulton Difference.

Fall 2020 enrollment was 24,994. To meet this growth and expand its research expertise in core areas of health, energy, education, security and sustainability, faculty numbers have grown to more than 355. Research expenditures for fiscal 2020 were $126 million.

Timeline and Key Events

1954
The Arizona Board of Regents authorized the establishment of the College of Applied Arts and Sciences. The new college was initially comprised of the divisions of agriculture, architecture, engineering and industrial education.

1956
The first bachelor’s degree program in engineering was approved.

1958
The college’s engineering division became the School of Engineering, and the first Engineering class graduated from Arizona State College.

1966
The School of Engineering was renamed the College of Engineering Sciences, and a separate College of Architecture was established.

1970
A Division of Construction was added to the College of Engineering Sciences, and the name of the Division of Industrial Design & Technology was shortened to Division of Technology.

1976
The College of Engineering Sciences was renamed the College of Engineering and Applied Sciences.

1988
The divisions of construction, technology and agriculture were reorganized as the Schools of Construction & Technology, and Agribusiness & Environmental Resources.

1992
Through a gift of the Del E. Webb Foundation, an endowment was set up to create the Del E. Webb School of Construction. A separate school was created for technology.

1996
The Schools of Technology and Agribusiness moved to ASU Polytechnic Campus.

2002
The Department of Bioengineering was renamed the Harrington Department of Bioengineering in honor of a $5 million gift from the Harrington Arthritis Research Center.

2003
Ira A. Fulton, founder and CEO of Fulton Homes, one of the nation’s largest builders of residential housing, established an endowment of $50 million. The College of Engineering and Applied Sciences was renamed in his honor.

2007-2008
The Ira A. Fulton Schools of Engineering commemorated 50 years of excellence in education and research.

2014
The College of Technology and Innovation on ASU’s Polytechnic campus renamed The Polytechnic School and becomes sixth school in the Fulton Schools.


USS Fulton (AS-1, PG-49)


الشكل 1: USS Fulton (AS-1) at the Naval Submarine Base at New London, Connecticut, during World War I. USS Ardent (SP-680) is partially visible on the opposite side of the pier. US Naval Historical Center Photograph. اضغط على الصورة للتكبير.


الشكل 2: USS Fulton (AS-1) at the Naval Submarine Base at New London, Connecticut, during World War I. A motor launch is in the center foreground and USS Ardent (SP-680) is at the right. US Naval Historical Center Photograph. اضغط على الصورة للتكبير.


الشكل 3: USS Fulton (AS-1) with submarines alongside, probably during or soon after World War I. The third submarine from the left (second outboard of Fulton) is a بحيرة-type "boat," probably L-5, L-6 أو L-7. Donation of Captain Stephen S. Roberts, USNR (Retired), 2008. US Naval Historical Center Photograph. اضغط على الصورة للتكبير.


Figure 4: USS Fulton (AS-1) towing the submarine G-1, circa 1915. The original print's reverse contains the hand written comment: "Towed 30 hrs. parted two line off Cape Hatteras, Fulton relieved by Castine, Castine stood by G-1 in storm off Hatteras for 48 hrs. before she could pick her up. G-1 registered a roll of 72 degrees. Arrow over rubber necks head." "Rubber neck" is probably Chief Quartermaster John Harold. Collection of Chief Quartermaster John Harold. US Naval Historical Center Photograph. اضغط على الصورة للتكبير.


Figure 5: Ship's Chief Petty Officers of USS Fulton (AS-1) photographed on board the ship at the New London submarine base, New London, Connecticut, in 1919. The conning tower of USS H-2 (Submarine # 29) is visible in the right background. US Naval Historical Center Photograph. اضغط على الصورة للتكبير.


Figure 6: USS G-2 (Submarine # 27) underway, circa 1916, with USS Fulton (AS-1) following astern. Courtesy of Alfred Cellier, 1977. US Naval Historical Center Photograph. اضغط على الصورة للتكبير.


Figure 7: USS Fulton (AS-1) underway in New York Harbor, date unknown. Photo from "Jane's All The World's Fighting Ships 1924." اضغط على الصورة للتكبير.

Named after the famous American inventor Robert Fulton (1765-1815), the 1,308-ton USS Fulton was a submarine tender that was built by the New London Ship and Engine Company at Groton, Connecticut, and was commissioned on 7 December 1914. The ship was approximately 226 feet long and 35 feet wide, had a top speed of 12 knots, and had a crew of 135 officers and men. Fulton was armed with two 3-inch guns.

After being commissioned, Fulton spent the first six months of her career tending submarines at Norfolk, Virginia Charleston, South Carolina New York City and Newport, Rhode Island. Then, after undergoing an overhaul, she arrived at New London, Connecticut, on 2 November 1915. New London would be Fulton’s primary base of operations until 1922, although during that time she also visited ports along America’s east coast, the Caribbean, and Cuba. Fulton also participated in numerous naval exercises, acted as the station ship at New London, and during the summer of 1922 served as the flagship for the Commander of the Atlantic Submarine Flotillas.

Fulton became a submarine tender at Coco Solo, Panama Canal Zone, on 4 April 1923 and for the next year participated in naval exercises on both sides of the Panama Canal. During that time, she also completed a survey of Almirante Bay, Panama. Fulton returned to Philadelphia, Pennsylvania, on 14 July 1925 and was decommissioned there and placed in reserve on 5 October.

Fulton was re-commissioned on 2 September 1930 and was given the assignment of acting as a survey ship in the Panama Canal Zone. On 29 September 1930, Fulton was re-classified a gunboat and designated PG-49. On 3 March 1931, Fulton returned to Balboa, Panama, but was eventually sent to San Diego, California, arriving there on 13 August 1932. Once in San Diego, she was converted into a gunboat to serve with the US Asiatic Fleet in Hong Kong. Fulton arrived at Hong Kong on 3 November 1932. Although she made occasional trips to the Cavite Navy Yard in the Philippines, Fulton’s primary assignment was to patrol off the southern coast of China, from Hong Kong to Canton. Like all US Navy gunboats at that time, her primary duty was to protect American lives and property in China. But on 14 March 1934, disaster struck when a major fire broke out amidships on board Fulton. Faulty exhaust lines from a diesel engine ignited some oil and the fire spread rapidly. The crew quickly assembled on the bow and the stern of the ship, awaiting rescue. Fortunately, the British destroyer HMS Wishart and the steamer SS Tsinan were able to come alongside the stricken American gunboat and evacuate the crew. Another British destroyer, HMS Whitshed, stood by the burning ship until a salvage party made up of Fulton’s crewmembers could be placed on board the gunboat. Once they were finally transferred back to Fulton, the salvage party managed to bring the fire under control. An American tug towed Fulton to Hong Kong where she received emergency repairs which enabled her to be towed to Cavite. Fulton made it to Cavite but was probably considered not worth salvaging because she was decommissioned on 12 May 1934. After twenty years of service, USS Fulton was sold for scrapping on 6 June 1935.

Fire has been and always will be a major danger on board all ships. Fortunately, the fire that destroyed USS Fulton did not claim any lives.